25 آذار 2013
تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

 


هناك اعشاب تحارب و تمنع السرطان و الاعشاب تملك خصائص طبية و اسهل وسيلة واقل تكلفة للحد من خطر الاصابة بسرطان هو عن طريق اتباع نظام غذائي صحي .

 

اكليل الجبل

عادة ما يستخدم بالطبخ ، و اوراق اكليل الجبل لها رائحة عطيرة بفضل الاحماض الدهنية في التريبن ، و الاحماض الدهنية مادة طبيعية  تشجع الخلايا السرطانية في الأورام لوقف التكاثر والموت لهذه الخلايا في نهاية المطاف  و تم اكتشاف انه عندما يتم منح تيربين من اكليل الجبلو مع ادرياميسين ادوية العلاج الكيميائي و الفيلبان ، قد تبدا الخلايا السرطانية بامتصاص العلاج الكيميائي التي قامت بمقاومته سابقا . التربين مفيد جدا و يساعد على ايقاف الخلايا السرطانية او الحد من انتشارها .

البقدونس

يحتوي البقدونس على الابيغينين و زيت طبيعي لمنع تكوين الاوعية الدموية التي تغذي الاورام السرطانية بالمواد المغذية ،  وابيغينين في البقدونس تعمل على قطع امداد الدم إلى الاورام السرطانية .

الزعتر

لدى الزعتر تاريخ عريق بالاستخدامات الطبية ، وفرة الزعتر بالزيوت الأساسية الغنية في الثيمول الثيمول مع روزمارينيك و احماض اليروليك هي التريبن التي تمتلك خصائص مضادة للسرطان ، و يستخدم الزعتر كمطهر و مضاد للجراثيم و مضاد للاكسدة قوي .

النعناع

يقوم النعنع بقطع وصول الدم إلى الاورام السرطانية مما يؤدي الى موت هذه الاورام .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

صحة - التداوي بالأعشاب