2 كانون2 2014
<

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك


إدارة حسابات فوركس لتحقيق أفضل الأرباح

تقدم شركة فوركس خدمة إدارة الحسابات للعملاء من خلال توفير أنظمة التداول العالمية ذات جودة فائقة وجودة احترافية ، وذلك من أجل إدارة الحسابات في شركة فوركس ، وتحقيق الأرباح في جميع الحسابات التي تدار بشكل جيد .

يقوم بإدارة الحسابات في شركات فوركس التي تختص بالعملاء ، مدراء حسابات عالميين ، من جميع أنحاء العالم ، عن طريق شركات خاصة ، وشركات مرخصة ، حيث تقوم بتوفير بيئة ملائمة لاتصال حسابات كافة العملاء بحسابات المدراء العاملين على هذه الحسابات .

ليس هذا فحسب فشركة فوركس تقوم بإعداد مدراء حسابات ناجحين ومحترفين ، كل هذا من أجل تقديم أفضل الخدمات ، وأفضل مراحل التواصل مع عملاء الشركة بشكل ممتاز ومنظم لتحقيق أرباح خيالية ، وتقوم فوركس بتقييم المدراء بشروط وقواعد صارمة ، ولفترة زمنية معينة حتى يتم اجتياز مرحلة الإختبار الفعلي ، ويقومون باجتياز الأهداف المنشودة والمحددة لإدارة مناسبة وصحيحة للحسابات .

هناك العديد من المزايا لإدارة الحسابات عبر أنظمة شركة فوركس المتصلة بجميع الأنظمة العالمية ، وهذه المزايا هي

  • عدم تواجود أي نسبة من الأرباح التي يتم إعطائها لمدير إدارة الحسابات ، والذى يحصل على نقطة إضافية ، عندها يتم إضافة النقطة للحساب .
  • أمان كامل للأموال وللحساب ، فلا يوجد أبدا من يقوم بالتعرف على بيانات العميل ، أو معرفة كلمة المرور ، إلا ذات الشخص ، كما ان أي عملية إيداع أو عملية سحب تتم عن طريق الشركة بشكل مباشر ، ومن دون حصول الموقع على أي مستحقات من أي نوع.
  • إمكانية تحديد كافة المخاطر وذلك حسب ما يريد العملاء إما بتخفيضها أو بزيادتها وذلك حسب ما يتناسب معه من إدارة رأس المال الخاص .
  • إمكانية الإشتراك مع أكثر من مدير حسابات فى نفس الوقت ، وقدرة التحكم الكامل فى المخاطر لكل مدير على حده .
  • قدرة الحصول على التقارير الكاملة والوافية من خلال آداء المزودين التي تقدم من موقع الشركة .
  • لا توجد قط أي مصاريف إضافية مهما كان نوعها على الحساب ، سوى نقاط إضافية ، ويتم التوقيع والموافقة عليها ، بعد ذلك تذهب لمدير الحسابات ، ثم بعدها لا يحصل الموقع على أي نوع من العمولات الأخرى .
  • إمكانية الإشتراك فى نظام السبريد ، والذي يمكن أن يكون أفضل في عمليات التنفيذ والإبتعاد عن فارق الأسعار الكبير أثناء حركة الأسواق القوية .


لدى شركة فوركس ثلاثة من الأنماط الرئيسية في عمليات إدارة الحسابات ، والتي سيتم زيادة أنماطها مع مرور الوقت ، وتوفير طرق حديثة ومطورة دائما لإدارة مميزة وصحيحة للحسابات من أجل تحقيق أفضل الأرباح عبر تجارة الفوركس .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

أعمال - المجلة الاقتصادية