2 كانون2 2014

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك


شعار شركة الراجحي

تم تأسيس شركة الراجحي المالية سنة 2008 ، وهي شركة رائدة للخدمات المالية ، حيث توفر لعملائها نطاقا واسعا وكبير من المنتجات المالية والخدمات المتكرة المتنوعة الحائزة على الكثير من الجوائز العالمية القيمة ، والمطابقة لأحكام وقوانين وشروط الشريعة الإسلامية .

يقع مقر الشركة الرئيسي في مدينة الرياض في السعودية ، وهي شركة تقوم بالعمل تحت ترخيص هيئة الأسواق المالية بالمملكة العربية السعودية (ترخيص رقم 37 - 07068) ، وتقوم بتوفير خدمات المصرفية الإستثمارية والوساطة وإدارة الأصول .

ولأن شركة الخدمات الإستثمارية المملوكة بشكلها الكامل لمصرف الراجحي ، الذي يعد أكبر مصرف إسلامي في جميع أنحاء العالم من حيث قيمة أصول الشركة والتي تبلغ 221 مليار ريال سعودي ، فإن شركة الراجحي تجمع ما بين موارد وقوة هذا الحضور العالمي وبين أحسن وأفضل مستوى من تقديم المشورة في مجالات الإستثمار والبحوث المتعمقة والخدمات المالية لتقديم الحلول المثلى والمتكاملة للمستثمرين .

هذا بالإضافة إلى أن شركة الراجحي تستفيد من هذه التجربة العالمية ، ومن خبرات الفرق الاستثمارية ، مما يجعلها شركة رائدة ومستمرة في الأسواق الراهنة في مجالات تقديم الحلول الإستثمارية والمالية ، التي صممت خصيصا ، والتي تعم تلبية الإحتياجات المتغيرة بشكل مستمر للمستثمرين سواء كانوا مؤسسات أو أفراد .

تعمل شركة الراجحي إقليميا عبر 20 مكتب موزع في جميع أنحاء المملكة ، حيث يعمل بها أكثر من 300 موظف وموظفة متخصصين ومحترفين في الإستثمارات المالية ، مما يتيح للشركة أن توفر قاعدة لعملائها من خلال الخدمات المتمرسة والمشورة القائمة على الخبرات الإقليمية والعالمية .

التداول في شركة الراجحي
أول منصة تفاعلية وشخصية لعمليات التداول الإلكتروني ، خدمة التداول الإلكتروني لدى شركة الراجحي ، والحائزة على أفضل جائزة منصة للتداول الإكتروني ، حيث تستعمل  تقنية الويب الجيل الثاني ، التي تسمح للمستخدم بإنشاء بيئة شخصية واستثمارية وتفاعلية ، والذي يسهل التفاعل مع جميع البيانات المالية ، وليست مجرد الاعتماد على المكون الثابت للصفحة .

وتشمل المميزات والخصائص الجديدة التالية :

  • وحدات التداول الرئيسية .
  • عمليات تحويل الأوراق المالية .
  • رسائل التنبيه للأسهم وذلك حسب الطلب .
  • وضع تقييم مبهم لمحافظ الإستثمار .
  • عمليات التحويلات النقدية .
  • الصفقات التاريخية المميزة .
  • مراقبة تحركات السوق الكاملة وعمق السوق .
  • الأدوات التحليل للإستثمار .
  • أهم المؤشرات العالمية للتدوال .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

أعمال - المجلة الاقتصادية