22 أيلول 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

أصول ثروات الإمارات العالمية تنمو 2% وتحصد المركز 23 تحتل المركز 12 في التصنيف العالمي من حيث بناء الثروة الفردية

ارتفعت أصول ثروات الإمارات العالمية بنسبة 2% ، عبر تقدمها درجتين لتقف في المركز الـ23 في التصنيف العالمي من حيث الأصول العالمية المجمعة .

وبحسب صحيفة البيان ، توقع تقرير حديث أن تكون الإمارات ، إلى جانب كل من سنغافورة والبرازيل في قائمة الدول الأكثر نمواً خلال العقد المقبل في ثروات الأصول المجمعة ، حيث يتوقع أن تنمو ثروة أصولها العالمية المجمعة بحدود 2% ، لتتقدم درجتين إلى المركز 23 في التصنيف العالمي .

وقد استندت شركة فلاش بروبرتيز ، شركة العقارات الإقليمية في تصنيفها على مؤشر بناء ثروات الأصول الأخير الذي يقيم الثروات المتراكمة في 30 بلداً ، تعده إي سي ريتشارد هاريس ، بالتعاون مع مركز الأبحاث الاقتصادية والتجارية .

ووفقاً للمؤشر فإن الإمارات تحتل المركز 12 في التصنيف العالمي ، من حيث بناء أصول الثروة الفردية ، بنحو 122.809 دولاراً للفرد .

وفي هذا الصدد ، قال تنزيل جاردر من فلاش بروبرتيز إن النتائج الأخيرة لمؤشر بناء ثروة الأصول ، عبر تحليله لثروات مجمعة لـ 30 بلداً ، شاملاً العقارات والبنى التحتية التي تساهم في الإنتاج الاقتصادي ، هي مؤشر حقيقي على الإمكانات العظيمة لسوق الإمارات العقاري . حيث تستثمر الدولة بكثافة في بناء المناخ ، وفتح الأبواب أمام نمو أكثر استدامة للسوق العقاري .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

أعمال - اسواق