7 أيلول 2012

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

لقد أعربت الفنانة المصرية هالة فاخر عن استيائها مما نشر حول اعتذارها عن لقاء الرئيس محمد مرسي ، موضحة أنه لم يتم توجيه أي دعوة لها من الأساس لكي تحضر لقاء الرئيس المصري مع الفنانين.

وأشارت للعربية.نت أنها كانت تتمنى أن تكون من بين هؤلاء الحاضرين ، معتبرة أن الجلوس مع الرئيس مرسي شرف لها. وأوضحت الفنانة هالة فاخر أنها تتمنى أن يؤدي لقاء مرسي مع الفنانين إلى طمأنتهم تجاه فنهم ، معتبرة أنها كانت خطوة جيدة من الرئيس المصري أن يجتمع ببعض الفنانين.

وانتشرت صباح أمس الأربعاء أخبار عن اعتذار عدد كبير من الفنانين عن لقاء الرئيس مرسي في القصر الجمهوري ، فيما تأكد حضور كل من الفنانين عزت العلايلي ومنى زكي وأحمد عيد ويحيى الفخراني.

وأكدت هالة فاخر  في سياق متصل أنها لن تتنازل عن القضية التي رفعتها ضد أحد الدعاة الذي قام بسبها على الهواء مباشرة لحديثها غير اللائق عن الرئيس المصري ، مشددة على أنها سترد كرامتها لأن ما حدث إهانة لكل الفنانين ، على حد قولها.

والجدير بالذكر أن فاخر تنتظر عرض فيلمها ساعة ونص من تأليف وسيناريو أحمد عبدالله ، وإخراج وائل إحسان ، وبمشاركة نخبة كبيرة من النجوم منهم : كريمة مختار ومحمد عادل إمام وأحمد السعدني وسمية الخشاب ورجاء الجداوي.

 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

اخبار المشاهير - كلام في الفن