29 حزيران 2010

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

قصر الفنون:إنَّه المكان الذي سيحتضن نجوم إستوديو الفن المخرجين في دورته الأخيرة التي انتهت منذ فترة وجيزة ومنهم :رنا الخليل، وأنور نور، وغدي غانم، ومحمود وهبي، وباميلا نون ، وبيترا عواضة، وأماني النوري، وسمارة شختورة، وريم الشريف، وزينة فاضل، وراشيل الراسي، وجوزيت مهنا، وهادي ضو، ونضال الزين، ووائل المعلم، ووائل منصور، وريهام منصور، الذين تعاقبوا على الغناء خلال إفتتاحيَّة قصر الفنون، كما تولى تقديم الحفل كل من فاتن نفاع، وأنطونيو نجم.

استهل أسمر اللقاء الذي جمع ما يقارب الألف مدعو يتقدمهم أعضاء لجنة تحكيم ستوديو الفن الرئيسَة، وأعضاء لجان التحكيم الإعلاميَّة، إضافة إلى عدد من الصحافيين، والملحنين والعازفين والشعراء والراقصين والراقصات، ونخبة من الوسط الفني والإعلامي.

ولوحظ وجود حضور عربي لافت بدأ كمراقب مندهشين وما لبس أن تحوَّل إلى مشارك في التصفيق والرقص، وأخذ اللقطات التذكاريَّة مع العديد من الفنانين بدءًا من سيمون أسمر، وصولاً إلى المايسترو ايلي العليا، مرورًا بأعضاء لجنة تحكيم برنامج ستوديو الفنّْ إفتتح المخرج سيمون أسمر "قصر الفنون" في منطقة عاليه، الذي سيشهد حفلات غنائيَّة راقصة يوميَّة، يحييها نجوم وخريجي الدورة الأخيرة من برنامج إستوديو الفن.

وفي بيروت إزدانت عاليه عروس المصايف ليل الخميس في 17 حزيران / يونيو الجاري مع قرارالمخرج سيمون أسمر بنقل ثقله الفني والعملي نهر الفنون من منطقة نهر الكلب الى كازينو وبيسين - عاليه، أحلى مدن الجبل وأكثرها ارتباطً بالفن والفنانين من خلال كازينو وبيسين عاليه، الذي لطالما استقطب كبار الفنانين العرب على مدى سنوات طويلة.

سيمون أسمر:إختصر كلمته الَّتي شكر فيها الحضور، مشيرًا إلى أنَّ عاليه قدَّمت له أكثر مما أعطته قريته، متمنيًا أن يتمكن مع فريقه في إستوديو الفن من إحياء ليال عامرة بالفرح والتفاؤل، ثم وجه التحية إلى كل من ساهم في إنجاح هذا الأمر.

"ايلاف" هنأت المخرج أسمر الذي ردَّ مبتسمًا: "سأكمل حياتي على هذا المنوال، وأنا سعيد بكل ما أفعله، وخصوصًا بالصورة الَّتي أبعثها، وبالحماسة الَّتي أراها من الجميع حيال ما نقدِّمه، وحول تكريمه الأخير بمناسبة حصوله على اليوبيل الذهبي في مهنة الإخراج، إعتبر أسمر أنَّ سبب تكريمه كانت ثقته بنفسه وأعماله، ورأى أن مسين عامًا من العمل علَّمته كيفيَّة تعزيز ثقته بنفسه وثقة الجمهور به من خلال كل عمل جديد يقدِّمه، مؤكَّدًا أنَّ إطلالته من عاليه ليست مبينة على المراهنة، لأنَّه مطمئن من التحضيرات والإستعدادت الَّي مهَّدت لهذه الإنطلاقة، متمنيًا إستقرار الوضع الأمني والسياسي في البلاد، تشجيعًا لهذا الموسم السياحي الواعد.

كما أشار إلى أنَّ حفلات قصر الفنون ستكون يوميَّة، وخلال كل سهرة سيتم تقديم عشرة مغنين، وراقصة، إضافة إلى مفاجآت متنوِّعة. وعن الإنتقادات الَّتي وجِّهت إلى برنامج ستوديو الفن ونجومه وخريجيه، ردَّ أسمر بأنَّه يحترم آراء الجميع، مشيرًا إلى أنَّ ليس كل ما يقدِّمه يجب أن يكون ممتازًا.

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

اخبار المشاهير - كلام في الفن