13 آذار 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

روبي تشاركك أسرار رشاقتها

من الفنانات الشابات التي لا تهمل مظهرها ورشاقتها هي الفنانة المصرية روبي فمنذ بداية مشوارها الفني وهي حريصة أشد الحرص على المحافظة على اطلالاتها المميزة على ان تكون متميزة عن غيرها من الفنانات العرب ، وهنا أكشف لك سيدتي عن أسرار رشاقتها الدائمة وتمتعها بقوام رائع وجذاب .

من أقوال الفنانة روبي :

أنا في في البداية لا أميل ولا افضل البدانة للمرأة ، وأحرص دائما على المداومة والالتزام بنظام غذائي متوازن وصحي ليحصل جسمي على كل الفيتنامينات الهامة لصحتي كي لا أصاب بسوء تغذية ، ولا اتناول اطلاقا وجبة العشاء لأنها تسهم بشكل كبير وملحوظ في زيادة الوزن وفقدان الرشاقة ، ولا بد ان اشعر بالجوع لذا اكون حريصة وشديدة الحرص على تناول الفاكهة.

من النشاطات الرياضية التي تمارسها روبي :

من الألععاب والنشاطات الرياضية التي تداوم على ممارستها روبي هي رياضة الايروبيك ، فهي تذهب إلى النادي كل ثلاث مرات أسبوعيا ، وهو ما يساعدها على الحصول على لياقة بدنية صحية وجذابة من حيث الشكل والقوام التي تساعدها على أداء أعمالها الفنية التي تقدمها وتعرضها ، وتفضل الفنانة روبي التدريب على الرقص من وقت إلى اخر.

روبي والموضة :

كما ان من أهم الامور التي تبرز جمال جسدها هي حرصها على اختيار الملابس التي تلائم جسدها لتبرز شخصيتها وتبرز أنوثتها ، فهي شديدة الحرص على اختيار ما يناسبها من الأزياء و الموضة ، وتميل دائما لاختيار الملابس البسيطة والكاجوال في الأيام العادية.

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

اخبار المشاهير - كلام في الفن