31 تشرين1 2011

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

الممثلة علا باشا

 

ان الممثلة علا باشا ممثلة جديدة ومميزة ووجها تلفزيونيا جديدا على الشاشة الصغيرة من مواليد عام 1986 ميلادي في مصياف والدافع في انطلاقه هو ان الممثلة علا باشا اعتادت في المراحل المبكرة من عمرها اعتلاء خشبة المسرح في مدينتها مصياف

ولقد تالقت الممثلة علا باشا على خشبة المسرح تلك وادت الممثلة علا باشا ادوار جميلة وتستحق التقدير وحصدت الممثلة علا باشا العديد من الجوائز كافضل ممثلة في اكثر من فعالية مسرحية.

وبما ان التمثيل لم يكن نزوة بالنسبة لـالممثلة علا باشا فلقد دخلت الممثلة علا باشا المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منه بتفوق اهلها لان تصبح الممثلة علا باشا اليوم بعد ان كانت طالبة بالامس استاذة مساعدة لمادة التمثيل ومدرِسة في مدرسة الفن المسرحية الخاصة لمادة الليونة والحركة المسرحية.

وفي مهرجان دمشق المسرحي اشتركت الممثلة علا باشا في اول تجربة مسرحية احترافية لها من خلال مسرحية ليلة القتلة اخراج مامون الخطيب كما تالقت في الموسم الماضي في الدراما التلفزيونية .

واشتركت الممثلة علا باشا في العديد من الاعمال حظي معظمها بالاهتمام والمتابعة كـتخت شرقي ولعنة الطين والقعقاع ولان طموح الممثلة علا باشا كبير فهي ترى انها ما زالت في خطواتها الاولى.

 

 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

اخبار المشاهير - كلام في الفن