9 تشرين2 2012

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

لقد علمنا ان الفنانة مي مطر اعلنت اعتزالها الفن ، حيث انها نشرت رسالة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك ، تظهر فيها إستياءها من الوسط الفني ، وبالتالي وجدت ان الإعتزال افضل لها .

وفي رسالة مي ورد : كتير منكن بلش يعرفني آخر سنتين بس وفي منن تابعوني من الاول يعني من 5 سنين ، إنتاجي كان قليل وما قدرت نزّل غير 7 أغاني كل هالفترة لان كنت إنتج لحالي ، ومتل ما في كتار منكن بيعرفو إنو أصعب شي الإنتاج.

وأضافت بالقول : حابي خبركن إنو مسيرتي يللي ما بتبين عالتلفزيون وخبركن عن اللي كان يصير ورا الشاشة ، تعبت كتير على حالي وزعلت كتير بأيام ، الفن مش سهل متل ما بيبين ، وهيدي الطريق أصعب طريق ممكن أي إنسان يختبرا لان اللي ما بيعرفا بيجهلا ، الفن كمان كلو وسايط ومعارف وتبييض وج ، واكيد تعطي وج لهيدا وتطبطب لهيداك ، وأنا طبعا ما قدرت ولا نهار أعملن .

وتابعت : بعدني بكتب وبلحن لأنها موهبة ولدت معي ، بعد تفكير كتير وصلت لمرحلة إقتنعت إنو الفن مش لإلي وبدي إرتاح . قد ما أعطي رح ضل محلي وهيدا حظ كل فنان إنتاجو خاص وماشي بالطريق الصح بغابة مليانة حيوانات . وإستدركت : يللي زعل اليوم إنو ما بقى يسمعلي جديد ، ما بدي يزعل ، مش رح إختفي وممكن بعد رياحة طويلة إرجع نزل شي بس كلو عالخفيف لأن ما بقى حاطة الفن براسي .. بتمنى تدعمو قراري . ثم ختمت مي رسالتها بإهداء أغنية بعنوان لا يا قلبي كلمات مي نفسها والحانها نشرتها على youtube فقط لأجل محبيها .

 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

اخبار المشاهير - كلام في الفن