28 آذار 2012

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

فضائح جامعة بغداد

فضائح جامعة بغداد فقد لاحظ الاساتذة والموظفات في قسم الاقتصاد الزيارات المستمر من قبل الطالب محمد ساهي للدكتورة هناء معاونة عميد كلية الادارة والاقتصاد قبل أن تكون مشرفة على بحثه وبعد أن أصبحت مشرفة علية كان هذا الطالب يوميا يتجول مع الدكتورة في ممرات القسم ويدخل عليها الى قاعة الدراسة فضيحة هناء عبد الحسين .

 

وكانت الدكتورة هناء تصحب محمد ساهي الى غرفتها في قسم الاقتصاد ويمضون أوقات طويلة في الغرفة وقد لاحظ التدريسيون هذا الموضوع بل قد وصلت الوقاحة بالدكتورة هناء الى أن تغلق باب الغرفة والطالب معها وتجلس معاه الى نهاية الدوام المسائي وتخرج متاخرة معه من الكلية بسيارتها الخاصة ويركب معها في السيارة أمام انظار الحرس والموظفين في الكلية .

كل هذه الامور قد جرت على مدى أكثر من عامين على مرئى ومسمع الجميع وفي أحد الأيام كان الجو ممطر وكل ممرات الكلية مملوئة بالماء والدوام شبه متوقف وبسبب سوء الاحوال الجوية غادرت موظفات قسم الاقتصاد بعد التاكد من أن كل ابواب القسم مغلقة وتوجهن الى خرج القسم واغلقن الباب الرئيس للقسم وغادر جميع الموجودين بالقسم في تمام الساعة 2 ظهر ذلك اليوم .

وفي تمام الساعة الرابعة عصرا عندما كان الدكتور محمد المعموري العميد السابق ومعاونيه يهم بالخروج من الكلية توجه الحرس اليه مسرعا يخبره بوجود اشخاص في قسم الاقتصاد وعلى الفور أمر العميد بان يتوجه الحرس وموظفي المتابعة للتحقق من الموضوع وبالفعل تم العثور على الدكتورة هناء عبد الحسين والطالب محمد ساهي الشمسي وهم يحاولون فتح الباب الرئيسي لقسم الاقتصاد لاكن دون جدوى .

وقام الحرس والمتابعة باجراء الاتصالات لكي يتم اخراج الدكتورة والطالب من القسم وفتح الابواب وبعد أن تم اخراج الدكتورة المحترمة من القسم قامت بالتهجم على موظفات القسم واتهامهم بانهم اغلقو الابواب وهي موجودة لكن الموظفات اكدو للدكتور محمد و لجميع الموجودين أن ابواب القسم كانت مغلقة وأن لدكتورة هناء لم تخبر أي شخص من الموجودين أو رئيس القسم انها موجودة في غرفتها .

ولحساسية الموضوع لكونة مرتبط بسمعة تدريسية بقسم الاقتصاد وطبيعة المجتمع العراقي اغلق الموضوع ولم تشكل لجنة للتحقيق بة وكتفى العميد بالتوجيه بعدم تكرار الموضوع .

 

 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

التعليقات  

 
#1 ابو الغيرة 2013-09-15 09:44
الله يطيح حظكم وحظ المعموري ، ولو هو الله غسله غسل ، بس عيب توصل بالانسان ان يطعن الشخص الذي يكرهه او يخالفه الراي ان يطعنه بشرفة ، بس اللي ما عنده شرف يحجي على الناس بدون وجه حق . حسبي الله ونعم الوكيل .
اقتباس
 

اخبار المشاهير - فضائح