25 آذار 2012

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

فضائح بسكال

فضائح بسكال مع سائقها جورج سعيد وهو رجل في أواخر الثلاثينيات من عمره ، كان يعمل سائقا لدى الفنانة باسكال مشعلاني منذ حوالى الأربع سنوات ويقول جورج لأني تأخرت خمس دقائق عنها ، طلبت مني باسكال الرحيل سألتها لماذا فقالت غاضبة هيك ، ما بقى بدي ياك خذ أغراضك وامشي .

 

لكني عدت وقلت لها إني أريد حقوقي المادية ، لأن هذا يعتبر صرف تعسفي فصرخت بوجهي وقالت : إنت مش عارف حالك مع مين علقت اللي بيطلع بإيدك عملو . ويتابع جورج ويقول خرجت من منزلها ناسيا المفتاح معي ، وهذا طبيعي لأني سائق ولم أنتبه لحظتها أن أرد المفتاح فاتصل بي شقيقها إيلي وهو يصرخ ويحدثني وكأني قصدت إبقاء المفتاح معي .

واتفقنا على اللقاء على أن يعطوني حقوقي حينها لم أصل إلى منزلي بعد ، حتى تلقيت اتصالا من مخفر غزير يطلب مني الحضور لأن باسكال تقدمت بشكوى ضدي تتهمني فيها بالتحرش بالفيليبينية التي تعمل لديها . وقد ظهرت قصة التحرش فجأة بعد أن طالبت بحقوقي .

وفي المخفر حضرت هي ووالدتها وانهالت علي بعبارات مثل ما تحط راسك براسي ، إذا ما شرشحتك ما بكون إسمي باسكال ووالدتها أيضا كانت تلومني وتصرخ علي ، فقلت لوالدتها أنا أعتبرك مثل والدتي يا سيدة ماري فصرخت باسكال وقال لي فشر إمك تكون متل إمي .

بعدها أنا تقدمت بدعوى في بعبدا ، دعوى افتراء ومطالبة بحقوقي المادية وما زالت الدعوى قائمة حتى اليوم قلت وقد اتفقت معها على 450 دولار في الشهر ، لكنها أرادت أن تعطيني 400 فقط ولم أحصل منها سوى على 1200 دولار طيلة السنوات الأربعة التي عملت فيها معها .

وبعد الاتصال بالنجمة باسكال مشعلاني لمعرفة حقيقة الأمر التي ضحكت في البداية ثم قالت يا عيب الشوم  في الحقيقة هناك قضية بيننا ولا أريد أن أقول أي شيء قبل الرجوع إلى محامي لكن يبدو أنه يطمح إلى الشهرة لو أردت ، سأعطيك رقم المحامي لتتصلي به  وبالفعل اتصلت بمحامي باسكال الذي أخبرني تفاصيل القضية من وجهة نظره لكنه رفض أن أنشر أي كلمة لأن القضية لم تقفل .

 

 

 

 

 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

اخبار المشاهير - فضائح