1 نيسان 2012

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

فضائح ادكو

فضائح ادكو ذكرت تقارير صحفية أن ملف قضية فتاة إدكو التي تعرضت خلال شهر فبراير الجارى لعملية اختطاف بشعة ، تم فتحه من قبل جهات التحقيق بمحافظة البحيرة المصرية مجددا ، وذلك بعرض الفتاة على الطب الشرعي ، في الوقت الذي ترددت فيه الشائعات بأن الشاب المتهم بالاختطاف تم القبض عليه عقب الحادث وأنه بعد أيام قليلة خرج بكفالة بسبب نفوذ معارفه .

 

وقالت احدى الصحف اليومية إن محامي الفتاة امتنع عن الإدلاء بأي معلومات حول هذا التحرك الجديد مكتفيا بقوله إنه أعلم بأهل إدكو وإعلان ما جد في هذه القضية لن يكون في صالحها في هذا التوقيت .

وفي السياق نفسه أكد أهل الضحية زيف ادعاء وزارة الداخلية علي ابنتهم عقب إذاعة حلقة عنها منذ أيام بأنها ذهبت مع المتهم باختطافها واثنين من أصدقائه بمحض إرادتها وافتعلت قصة التعذيب.

وتساءل بيان لأهل الضحة هل من يفتعل قصة تعذيب يصل به التعذيب إلي كل هذا الحد الذي كاد يفقد معه حياته والدليل على ذلك وجودها داخل العناية المركزة بعد العثور عليها عارية تماما داخل جوال علي طريق عام بين الحياة والموت . وعقب البيان قائلا لكن كل شيء بالنفوذ والوساطة يمكن أن يصل إلي هذا الحد من التستر على الجاني وجعل المجني عليه مجرما.

وكان أهالي قرية الكراكون بمدينة كفر الدوار قد عثروا على الفتاة ملقاة علي الطريق في جوال ومقيدة الأيدي والأرجل ومكممة الفم ومجردة تماما من الملابس وبها حروق في مناطق متعددة في جميع أنحاء جسدها ، فتم إبلاغ الإسعاف ونقلها إلي مستشفي كفر الدوار .

 

 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

اخبار المشاهير - فضائح