20 آذار 2012

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

فضاءح الممثلات

فضاءح الممثلات المصرية وزواجهم من أجانب حيث تنجذب أعداد  كبيرا من النجمات الشهيرات نحو رجال الأعمال دون سواهم لو طرحنا هذا السؤال على النجمات لزعمن أنه الحب لكن تحول هذا الأمر الى ظاهرة يضطرنا للبحث عن أسباب أخرى لهذا النوع من الزواج وإن أبسط تعليل لهذه الظاهرة يمكن أن يقوم على افتراض أن الفنانات الشهيرات يتعودن شيئا فشيئا على حياة مترفة يؤمنها لهن عملهن.

لكن كل نجمة تعرف أن أيام الصبا والجمال والنجاح ليست مضمونة لها الى نهاية العمر فتجد في رجل الأعمال ملجأ آمنا يحميها وهناك بعض الفنانات الشابات اللواتي يتزوجن من المنتجين الأثرياء من أجل الظفر بالشهرة السريعة لاكن كثيرا من رجال الأعمال ومن الفنانات ينتبهن بعد وقت الى أن الطرف الآخر ليس الشخص المناسب لحياة سعيدة ومستقرة .

فشهرة الفنانة وعلاقاتها المتنوعة ، ووجودها دائما في دائرة الضوء قد تزعج الزوج إذا كان ميالا الى الهدوء ، ويبدأ الصراع الذي يفرض على الفنانة الاختيار بين حياتها الفنية وحياتها الزوجية ومن خلال ما نعرف من تجارب فإن بعض الفنانات يهجرن الفن من أجل البيت وبعضهن الآخر يهجرن البيت من أجل الفن .

قائمة فضاءح الممثلات المصرية وزواجهم من الأثرياء ورجال الأعمال :

1. الفنانة يسرا تزوجت من رجل الاعمال اللبناني فادي الصفدي الذي حملت منه ولكن هذا الحمل لم يكتمل إذ تعرضت للاجهاض وتم الطلاق الذي اعقبه استصدار الزوج من القضاء اللبناني أمرا بحجز يسرا في لبنان وهو ما جعلها تبتعد عن دخول لبنان سنوات عدة .

2. شريهان تتزوج زوج زميلتها وتعد شريهان من أشهر الفنانات اللواتي تزوجن من رجال أعمال فقد تزوجت قبل 12 سنة من رجل الأعمال السعودي علال الفاسي ولم يستمر زواجهما كثيرا وتزوجت بعد ذلك من رجل الأعمال الاردني علاء الخواجة الذي كان ولا يزال متزوجا من زميلتها الفنانة إسعاد يونس .

3. الفنانة نيللي تزوجت من رجل الاعمال المصري خالد بركات الذي استقرت معه في لندن واعتزلت الفن ولكن بعد عامين وقع الطلاق بينهما لتعود الى مصر والفن مرة أخرى ، وتزوج خالد بركات بعدها من الفنانة الشابة عزة بهاء التي لم يستمر زواجه منها أكثر من ثلاث سنوات .

4. ناديا الجندي مرة عماد ومرة محمد ففي بداية السبعينات تزوجت الفنانة نادية الجندي من الفنان عماد حمدي رغم من أن فارق السن بينهما كان حوالي 40 سنة وكان يمتلك شركة انتاج سينمائي وبعدما كانت مجرد كومبارس في فيلم جميلة بوحريد أصبحت بطلة سينمائية وبعدها نالت نادية الجندي النجومية تم الطلاق لتتزوج لاحقا من رجل الاعمال محمد مختار الذي وجه نشاطه الى الانتاج السينمائي من أجلها وأنتج لها ما يقارب من 20 فيلما .


 

 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

اخبار المشاهير - فضائح