حلقات عرب أيدول

تخليدا لذكرى اميرة البادية وسيدة الغناء البدوي سميرة توفيق ، اختارت ضيفة العرض المباشر السابع ديانا حداد وبالتنسيق مع المشتركين والمايسترو ايلي العليا تقديم ميدلي غنائي تحية منها لتوفيق .

عرب ايدول - حلقات عرب أيدول

لم تسعف البطاقة الذهبية المتسابق السعودي فارس المدني في منحه فرصة ثانية للبقاء في رابع حلقات اعلان النتائج النهائية من برنامج Arab Idol
السبت 18 مايو الجاري ، ليغادر البرنامج وسط تحية كبيرة من الجمهور والحكام .

ولحقت بفارس المتسابقة المغربية يسرا سعوف بعد حصولها على اقل نسبة تصويت من الجمهور خلال الاسبوع الماضي ، لتكون هذه هي ثان محاولة لها للفوز في Arab Idol بعد مشاركتها في الموسم الاول العام الماضي .
واندرجت يسرا سعوف وفارس المدني في منطقة الخطر الى جانب كلا من الكردية برواس حسين والسوري عبد الكريم حمدان ، لكن الاخيران عادا للمنافسة في البرنامج بعد حصولهما على نسبة تصويت اعلى .
وبخروج فارس المدني ويسرا سعوف من البرنامج يصبح المجال متاحا لـ 8 متسابقين فقط للمنافسة على لقب محبوب العرب سيتم اقصاء اثنين منهم في حلقة السبت المقبل 25 مايو الجاري .

عرب ايدول - حلقات عرب أيدول

بدات الحلقة الـ17 من برنامج Arab Idol باغنية جماعية للمشتركين من مجموعة من ابرز اغاني الفنانة الراحلة وردة الجزائرية ، والتي صادفت الحلقة ذكرى رحيلها ، وبعد ذلك بدا المشتركون العشرة في اداء اغانيهم ، حيث بدات برواس حسين باغنية احبك لسميرة توفيق ، وكالعادة ابدعت بمزج الكردية بالعربية ونالت اعجاب الجمهور واللجنة.

عرب ايدول - حلقات عرب أيدول

المزيد من المقالات...

الصفحة 1 من 2

البداية
السابق
1