24 كانون2 2011

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تاثير الانسان على البيئة
ان تاثير الطاقة هو نتيجة هامة من تأثير التكنولوجيا على البيئة الذي ينتج من تأثير الانسان  , فعندما يتم حرق الوقود تدخل 20 مليار طن من ثاني أكسيد الكربون سنويا الى الغلاف الجوي للبيئة و وتزايد التركيز على الوقود الانهاك للبيئة و التي تؤثر على الانسان من خلال الاحترار العالمي .
كما ان التلوث يعزز وضع الأزمة البيئية و يؤثر سلبا على ظروف البيئة  , ولا سيما في بعض المدن والمناطق الصناعية , فقد اضطرت العديد من البلدان الرأسمالية الى اتخاذ خطوات جديدة لحماية البيئة  ,  عن طريق الاستخدام الكفء للموارد الطبيعية للبيئة. و عن طريق تعظيم الاستفادة من التفاعل بين البيئة وتاثير الإنسان  و الذي لا يوفر فقط حماية البيئة  والاستخدام الفعال للموارد الطبيعية بل أيضا عن تغييرات جوهرية في البيئة على أساس جديد و تكوين أشكال جديدة من الطاقة.
اما بالنسبة للتحضر فهو يؤثر أيضا على البيئة و على صحة الإنسان , لان التكنولوجيا احدثت تغييرات كبيرة في البيئة , عن طريق قطع الاشجار و تلويث البحار , بالاضافة الى حرق النفايات . مما ينعكس سلبا على البيئة  التي اصبح مفهومها اقتصادي في عصرنا عن طريق استخدام البيئة لاهداف تجارية , و على صحة الانسان في نهاية الامر .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

بيئة - مواضيع متفرقة