تحليلات لأحداث مصر

مرسي يتراجع عن قرار زيادة الضرائب
قرر الرئيس المصري محمد مرسي في وقت مبكر من صباح اليوم ، التراجع بشكل مفاجئ عن قرار زيادة الضرائب ، ووقف تعديلات القوانين التي اصدرها بذلك ، بعد اقل من 24 ساعة على نشر تعديلات القوانين في الجريدة الرسمية .

أزمة مصر - تحليلات لأحداث مصر

النائب العام المصري يتهم عددا من الشخصيات السياسية بمحاولة قلب نظام الحكم
احال طلعت ابراهيم عبدالله النائب العام المصري الجديد يوم الاحد 9 ديسمبر/ كانون الاول الى امن الدولة بلاغا يتهم عددا من الشخصيات السياسية ورجال القضاء والصحفيين بـتدبير مؤامرة لقلب نظام الحكم في مصر .

أزمة مصر - تحليلات لأحداث مصر

الرئيس المصري مستعد لتاجيل الاستفتاء على الدستور بشروط
اعلن محمود مكي نائب الرئيس المصري محمد مرسي مساء اليوم الجمعة ، ان لجنة الانتخابات وافقت على تاجيل تصويت المصريين في الخارج على مشروع الدستور الذي كان مقررا اليوم السبت ، ولفت مكي الى ان الرئيس مرسي على استعداد للموافقة على تاجيل الاستفتاء على الدستور شرط ان تقدم القوى السياسية الداعية للتاجيل ضمانات حتى لا يتم الطعن بعد ذلك بقرار الرئيس .

أزمة مصر - تحليلات لأحداث مصر


يقول النقاد إنها كانت اللقطة الأشهر في تاريخ السينما المصرية، عندما أخذت حشود أبناء قرية الدهاشنة بقيادة الشيخ إبراهيم تتجمع حول بيت زعيم القرية "عتريس"، الطاغية المتجبر، الذي حكم قريته بالحديد والنار والظلم والقهر من خلال عصابة لئيمة فاسدة، وأخذت الجموع تهتف "جواز (زواج) عتريس من فؤادة باطل". وذلك أن عتريس طلب الزواج من الفتاة فؤادة فرفضته، ثم أكرهت على الزواج بشهادة زور من شخصين قالا إنها موافقة، وبموافقة والدها الخائف الضعيف.

أزمة مصر - تحليلات لأحداث مصر

المزيد من المقالات...

الصفحة 1 من 3

البداية
السابق
1