أزمة مصر | يوم الغضب المصري

http://www.mojtamai-images.com/images/A/egypt-crisis/dddddcccvf.png
وصل الجنود المصريون السبعة الى القاهرة اليوم أيار بعد إطلاق سراحهم ، حيث استقبلهم في مطار ألماظة العسكري الرئيس المصري محمد مرسي والفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة .

اعتقالات ومظاهرات حاشدة في محافظات مصر
اعتقلت قوات الأمن المصرية نحو 50 متظاهرا بينهم نساء في الإسكندرية بعد تفريق مظاهرات بالقوة في يوم شهدت القاهرة وعدد كبير من المحافظات مظاهرات ومسيرات عقب صلاة الجمعة استجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب للاحتشاد في الميادين حتى بدء محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي المقرر أن تجرى الاثنين المقبل ، وذلك تحت شعار أسبوع محاكمة إرادة شعب .

عن قناة العربية مصادر إعلامية مصرية: تسريبات غير مؤكدة عن احتجاز وزير الداخلية السابق

تحدثت مصادر إعلامية في القاهرة اليوم، الأربعاء 2-2-2011، عن تسريبات غير مؤكدة تفيد باحتجاز وزير الداخلية السابق اللواء حبيب العادلي في أحد الأماكن بمدينة 6 أكتوبر، غرب القاهرة.

الرئيس المصري مستعد لتاجيل الاستفتاء على الدستور بشروط
اعلن محمود مكي نائب الرئيس المصري محمد مرسي مساء اليوم الجمعة ، ان لجنة الانتخابات وافقت على تاجيل تصويت المصريين في الخارج على مشروع الدستور الذي كان مقررا اليوم السبت ، ولفت مكي الى ان الرئيس مرسي على استعداد للموافقة على تاجيل الاستفتاء على الدستور شرط ان تقدم القوى السياسية الداعية للتاجيل ضمانات حتى لا يتم الطعن بعد ذلك بقرار الرئيس .

المزيد من المقالات...