23 آذار 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

 



عقب ما حقق المسلسل الاجتماعي وتستمر الأيام أعلى نسبة مشاهدة على فضائية أبوظبي ، ينوي الفنان الكويتي عبدالعزيز المسلم لتقديم تجربة درامية جديدة تحمل عنوان يمعة أهل .


وقد اتم الكاتب فايز العامر صياغة سيناريو مسلسل يمعة أهل ، فيما تم إسناد الجانب النفسي للدكتورة فوزية الدريع ، وأسند الجانب الدرامي للدكتور راجح المطيري أستاذ المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت ، وسيتولى إخراج مسلسل يمعة أهل أحمد دعيبس .

وذكر الفنان عبدالعزيز المسلم إلى أن فكرة مسلسل يمعة أهل تتناول اجتماعات الأهل كبارهم وصغارهم وسيتم عبرها طرح السؤال: هل مازالت الأسرة الخليجية تجتمع تحت سقف واحد؟ . هل يجتمعون في الأفراح أم في الأحزان؟ . مشيرا إلى أن القصد من مسلسل يمعة أهل هو تسليط الضوء على ما يحدث الان من فرقة في المجتمعات الخليجية والعربية وذلك في قالب قصة تقدم أول مرة ، الهدف منها لم شتات العائلة الواحدة ، كما يحتوي مسلسل يمعة أهل على مجموعة من الخطوط والقصص الاجتماعية الأخرى يتم تقديمها بشكل واقعي ، ومن بينها قضية العجز الجنسي التي يتعرض لها أحد أبطال مسلسل يمعة أهل بعد إصابته بمرض السكر .

وقد تمنى المسلم أن ينال مسلسل يمعة أهل رضا المشاهدين لما يحويه من جرأة في الطرح وإمتاع بصري سيجعل العائلة تتجمع لمشاهدته في شهر رمضان القادم باذن الله .

 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

يعرض في رمضان - مسلسلات