12 آذار 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

مسلسل العراف لاصلة له بالرئيس مرسي  :

صرح الفنان عادل إمام ، الذي يقوم الان بتصوير مشاهده في مسلسل العراف ، أن مسلسل العراف لا صلة له من قريب أو بعيد بالرئيس المصري محمد مرسي .
واشار الفنان عادل إمام في تصريحاته إنه فوجئ بأن الكثيرين يربطون بين شخصيته في مسلسل العراف وشخصية الرئيس المصري الدكتور محمد مرسي ، وهو الشيء العاري عن الصحة ، فهو يؤدي شخصية شخص يترشح لرئاسة الجمهورية بالرغم من عدم وجود ما يؤهله إلى ذلك .

ذاكرا في موجة الترشيحات لرئاسة الجمهورية  ، تفاجأنا بوجود أناس لا يفقهون أي شيء وغير متعلمين ، وليست لديهم الحنكة لإدارة شركة ، فكيف بإدارة دولة كاملة .

و حول عنوان المسلسل العراف  :

ذكر عادل امام إنه يعني باللغة المصرية الدارجة أبو العريف الذي يدعي معرفة كل شيء .

عادل امام ، هل لدية حراسة خاصة  :

وحول ما تردد مؤخرا أنه اتفق مع واحدة من شركات الحراسة لتأجير عدد من رجال الحراسة له ، قال عادل امام : هذا كلام غير صحيح ، وقال لماذا أستعين بحراس ، وما الذي يضطرني لذلك ، وأرى أن ما يدور حول انعدام الأمن تماما في مصر امر مبالغ فيه ، والدليل أنني أعود إلى بيتي في وقت متأخر جدا ، والحمد لله لم يستوقفني أحد ولم يعترضني بلطجية ، فكل دولة في العالم بها حالات من السرقة والبلطجة ، ولا يجوز التعميم على أن مصر أصبحت بلا أمان .

لماذا استعان بأبطال مسلسل فرقة ناجي عطاالله  :

و حول سبب استعانة عادل امام ببعض من نجوم مسلسله الأخير فرقة ناجي عطالله و عدد ضخم من الفنانين اللذين سبق وشاركوه في أفلامه القديمة مثل نهال عنبر وشرين وحسين فهمي ، ذكر أن الأمر غير مقصود نهائيا ، ولم يتم الترتيب له ، خاصة وأن الاختيار تم من قبل المخرج رامي إمام .

ماهي الازمة التي تعرض لها في جهاز السنما  :

وتحدث عادل امام حول الأزمة التي واجهته في جهاز السينما في الفترة الاخيرة بعد رفض العاملين به دخوله هو وفريق عمل مسلسله للتصوير لإضرابهم عن العمل لصرف رواتبهم المتأخرة ، اوضح إن الأمر تم حله بطريقه سهلة ، وأنه هو والقائمون على المسلسل احترموا وجهة نظر العاملين ، وعادوا للتصوير في المكان نفسه بعدما تم احتواء الأمر .

و حول حرصه في المستقبل على التواجد في رمضان مع جمهوره ، وهل هذا سيؤثر على عمله سينمائيا ، ذكر إنه لا يسير في التمثيل وفقا لدراسة جدوى فهو يترك هذا الموضوع للصدفة ، فممكن مثلا أن يعرض عليه عمل في رمضان 2014 ولا يعجبه فبالتالي سيرفض ولن يتواجد ، و قد استبعد عادل امام أن يؤثر عمله تلفزيونيا على تواجده في السينما ، مشيرا ان التلفزيون شيء ، والسينما شيء اخر ، ولكن الوضع الاقتصادي الان أرهب العديد من المنتجين من دخول أعمال جديدة .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

يعرض في رمضان - مسلسلات