10 آذار 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تظهر في الوسط الدرامي ظاهرة اتجاه صانعي المسلسلات إلى التعاون مع فريق العمل ذاته الذي كان في مسلسلاتهم في السنة الماضية ، فهل هدف هذه الظاهرة هو استغلال النجاح على أمل أن يتكرر هذا العام ، أم استسهال كما يصنفها اخرون ؟

مسلسل العراف

الفنان عادل إمام يتعاون في مسلسل العراف مع فريق عمل مسلسله السابق فرقة ناجي عطا الله  الذي تم عرضه في شهر رمضان في العام الماضي و احرز نسبة مشاهدة عالية، وهذا ليضمن نجاح مسلسله الجديد في رمضان 2013 .

 

يرى مصطفى شعبان بطل مسلسل الزوجة الرابعة ان التعاون مع فريق العمل ذاته فكرة متداولة ومعروفة في العالم ، حينما يجد الفريق طريقة مناسبة تجمع بين أعضائه نادرا ما يفكر في التغيير ، لأن التوافق الفكري يجعل العمل سهلا ويحقق نجاحات متوالية .



مسلسل حكاية حياة

اما الفنانه غادة عبد الرازق تجدد التعاون مع فريق عمل  مسلسل مع سبق الإصرار  في مسلسلها الجديد  حكاية حياة والذي سيعرض في رمضان 2013 الذي تشارك في إنتاجه مع قناة  سي بي سي  وتكرر فيه الفنانة غادة عبد الرازق تجربة العرض الحصري التي اعتمدتها في  مع سبق الإصرار ، لتضمن النجاح لمسلسلها الجديد حكاية حياة .

تجد الفنانة غادة عبد الرازق أن العمل ضمن فريق ممتع ومريح ، إذ يعتاد الأعضاء التعاون معا في أكثر من عمل ، فيسهل ذلك عليهم التعرف إلى أفكار بعضهم البعض ، لذلك لا مشكلة لدى الفنانة غادة عبد الرازق  في تكرار التعاون مع فريق العمل نفسه في مسلسلها الجديد حكاية حياة ، وبالاخص اذا ناجحا ، سواء على مستوى التمثيل أو الإخراج أو التأليف .



مسلسل  إثبات شخصية

واما الفنان  يوسف الشريف قرر استغلال نجاح مسلسله الأخير رقم مجهول  بطولة شيري عادل  في مسلسلة الجديد إثبات شخصية الذي وظف له فريق العمل ذاته واحداث المسلسل التي تعتمد على التشويق والإثارة.

أحداث مسلسل  إثبات شخصية تدور حول رجل أعمال يعود إلى وطنه بعد غياب عشرون عاما ، و اثناء عودته يتعرض لحادث يغير مجرى حياته.


مسلسل إنهم لا يأكلون الخرشوف

والفنانة المتميزة يسرا اختارت فريق عمل مسلسلها  شربات لوز من ضمنه الوجوه الجديدة ليشاركها مسلسل إنهم لا يأكلون الخرشوف لضمان النجاح الذي حققه مسلسلها في العام الماضي  ويتم تصويره حالياً ليلحق بشهر رمضان.

و الفنانة يسرا كانت قد اتفقت مع السيناريست تامر حبيب على تجهيز مسلسل جديد فور انتهاء شربات لوز ، وعرضت على سمير غانم التعاون معها ، فأبدى موافقته المبدئية شرط قراءة السيناريو والتأكد من وجود دور يناسبه.



مسلسل أنا والسفاح وهواك

هاني رمزي رغم أن مسلسله ابن نظام لم يحقق نجاحا يذكر ، لكنه  قرر التعاون مع فريق العمل ذاته في مسلسله الجديد  أنا والسفاح وهواك ، لعرضه في رمضان المقبل .

يشير هاني رمزي أن تعاونه مع فريق العمل ذاته هو الثالث، وكان الأول  عريس ديلفري ، مؤكدا ألا علاقة للأمر بضمان النجاح ، بل ارتياح في التعاون مع فريق بعينه .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

يعرض في رمضان - مسلسلات