13 آذار 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

يحيى الفخراني :

يختفي عدد ضخم من النجوم والنجمات عن شاشة الدراما الرمضانية في 2013 ، منهم النجم الكبير يحيى الفخراني الذي لم يغيب عن موسم منذ سنوات من دون الظهور على الشاشة ، فهو يكتفي هذا العام بالوجود من خلال العمل الكارتوني قصص النساء في القرآن  .

نور الشريف :

يغيب ايضا نور الشريف الذي اصبح علامة مسجلة في دراما رمضان ، وخالد الصاوي الذي سيتم له قريبا مسلسل على كف عفريت بعدما استبعد من سباق رمضان في العام الماضي .

محمود عبد العزيز :

وبالرغم من التوقعات بتكرار محمود عبد العزيز التجربة الدرامية بعد نجاح مسلسله باب الخلق العام الماضي ، بات دون عدم عثوره على نص جيد  ،  ويظهر ان تركيزه سيكون في السينما ، فقد وقع عقد فيلم بعنوان الدائرة مع الشركة نفسها التي أنتجت مسلسله وهي مصر للفنون .

هشام سليم :

و الفنان هشام سليم فيظهر أن انشغاله ببرنامجه الجديد حوار القاهرة لن يسمح له من اللحاق بسباق رمضان .

: لوسي

اما الفنانات ، فتغيب لوسي للمرة الثانية عن السباق الرمضاني عقب انسحابها من مسلسل الوالدة باشا مع صلاح عبد الله ومي سليم بعد الاختلاف على الأجر .

سميرة أحمد :

و تغيب ايضا سميرة أحمد للعام الثاني ، لـ سوء حالتها النفسية ، ما ادى الى وقف العمل بشكل مؤقت على مسلسلها قلب أم للمنتج صفوت غطاس .

نبيلة عبيد :

و ظن العديد أن شهية نبيلة عبيد فتحت على الدراما بعد مشاركتها الأخيرة في الجزء الثاني من مسلسل كيد النسا مع فيفي عبده ، فاجأت الجميع بابتعادها عن السباق الرمضاني .

وقد اطاح المنتج محمد مختار حلم نادية الجندي في عودتها إلى الدراما التلفزيونية عبر مسلسل سوق السلاح ، بعدما تراجع عن الإنتاج خوفا من المجازفة بامواله تحت الظروف الغير المستقرة التي تمر بها مصر .

هند صبري :

و هذا العام ايضا تغيب التونسية هند صبري عن المشاركة في الموسم الدرامي ، وتكتفي بالوجود صوتا فقط من خلال المسلسل الكارتوني قصص النساء فـي القرآن مع يحيى الفخراني .

وان كان أمر هؤلاء النجمات في عدم المشاركة تم حسمه ، فهناك أخريات مهددات بالانضمام إليهن ، بالاخص أن مشاريعهن التلفزيونية لم تدخل بعد طور التصوير ، أو أنهن مازلن في مرحلة القراءة ، كليلى علوي وإلهام شاهين ووفاء عامر  .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

يعرض في رمضان - أخبار