13 آذار 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

بطولات جماعية في مسلسلات رمضان 2013

في السنوات الأخيرة انفردت العديد من الفنانات بالبطولات المطلقة في المواسم الدرامية ، اما الان وفي رمضان 2013 تعود البطولات الجماعية من جديد إلى السباق الدرامي ، وهذا عائد الى الأزمات الإنتاجية التي تطارد جهات الإنتاج والتي جعلت صناع الدراما يعودون إلى البطولات الجماعية لتحقيق أكبر ربح من أعمالهم .

وفي هذا الجانب ، تشارك الفنانة فيفي عبده الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسل مولد وصاحبه غايب ، والذي كان من المقررعرضه في شهر رمضان الماضي ، ولكن بسبب الأزمة الإنتاجية وانشغال أبطال العمل بأعمال ثانية ، تأجل عدة مرات إلى أن خرج من الموسم الماضي وتستعد الان شيرين عادل مخرجة المسلسل لتصوير المشاهد النهائية في المسلسل ليتم عرضة في رمضان المقبل .

ومن بين البطولات الجماعية الفنانة مي عز الدين التي ستشارك الفنانة رغدة في مسلسل الشك بعد غياب لسنوات طويلة عن الدراما ، ويتحدث العمل عن عودة الثقة للشباب والمحفافظة على القيم الأخلاقية .

و الفنانة المصرية المميزة منة شلبي تشارك كلاً من رانيا يوسف والسورية كندة علوش في مسلسل نيران صديقة ، والذي بدأ تصويره منذ فترة في مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية ، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

يعرض في رمضان - أخبار