8 أيار 2014

Sol Y Mar Sea Star طابا وقندق

تقع طابا على رأس خليج العقبة بين سلسلة جبال وهضاب طابا الشرقية من جهة، ومياه خليج العقبة من جهة أخرى. وتبعد عن مدينة شرم الشيخ حوالي 240 كلم جنوب طابا، وتجاورها مدينة ايلات. تمثل المنطقة الواقعة بين طابا شمالا وشرم الشيخ جنوبا أهم مناطق الجذب والتنمية السياحية بجنوب شبه جزيرة سيناء .

يضم فندق  Sol Y Mar Sea Star منطقة شاطئ خاص على خليج العقبة، كما يحتوي على غرف أنيقة تطل على الجبال أو المسبح، ويضم مطعما. تضم الغرف   والأجنحة في Sol Y Mar شرفة خاصة أو تراسا وتشتمل على حمام خاص وتكييف، كما تشتمل جميع الوحدات الفسيحة والمشرقة على ميني بار، بينما تشتمل بعضها  أيضًا على تلفزيون وهاتف. يتم تقديم وجبة إفطار مجانية كل صباح في الفندق، ويوفر المطعم قائمة تمزج بين الأطباق المصرية والعالمية، كما يقدم البار الوجبات الخفيفة والمشروبات. يمكن للضيوف التشمس على كراسي الاستلقاء المحيطة بالمسبح الكبير أو الاستمتاع بخدمة المساج، وتضم الحديقة ملعبًا للأطفال، كما يوفر الشاطئ أنشطة مثل الغوص. يقع Sol Y mar على بُعد 10 كم فقط من مركز مدينة طاباـ، بينما يقع مطار طابا الدولي على بُعد 30 كم ويوفر الفندق خدمة نقل مكوكية عند الطلب. مرافق متوفرة في Sol Y Mar Sea Star

أنشطة خارجية

مسبح خارجي موسمي .

أنشطة

غوص, مساج, منطقة شاطئ خاص, ملعب للأطفال, موظفو الترفيه .

مأكولات ومشروبات

بار, مطعم للمأكولات الانتقائية , مطعم بوفيه, بار الوجبات الخفيفة .

إنترنت

تتوفر خدمة الواي فاي الإنترنت اللاسلكي،في الأماكن العامة وتنطبق عليها رسوم إضافية .

موقف سيارات

مجانا! يتوفر موقف مجاني و عام للسيارت في الموقع .

خدمات

خدمة نقل ذهابا وإيابا , خدمة نقل من وإلى المطار , مكتب استقبال على مدار 24 ساعة, صراف آلي في الموقع, روضة أطفال/ خدمات الأطفال, مرافق غسيل الملابس ،  مكيفات .

مصر - فنادق 5 نجوم