3 كانون1 2012

فندق سوفيتيل الخبر

فندق سوفيتيل الخبر يقع في السعودية ، وهو من فئة الخمس نجوم ، وتضم غرف الضيوف في فندق سوفيتيل الخبر المفروشات الحديثة مع اللمسات العربية ، ويوجد بهذه الغرف أيضا أرضية خشبية ، ومساحة للجلوس بها تليفزيون بشاشة مسطحة ، وحمام خاص به وسائل راحة ممتازة .

يمكن للنزلاء ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية المتوافر بها معدات تمارين القلب ، أو الإسترخاء في حوض الإستحمام الساخن أو الحمام التقليدي ، يحتوي فندق سوفيتيل الخبر أيضا على مجموعة من علاجات الاسترخاء في السبا ، بما في ذلك تدليك لكامل الجسم ، وعلاجات الوجه والأظافر .

يضم فندق سوفيتيل الخبر مطعم أنيق يقدم المأكولات الغنية ويوفر مناظر بانورامية للخليج، كما يتم تقديم المشروبات المنعشة في البار العصري الموجود باللوبي ، ويمكن أيضا الاستمتاع بالمشروبات في التراس الواسع .

خدمات فندق سوفيتيل الخبر ، مطعم ، خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ، صحف ، تراس ، غرف لغير المدخنين ، غرف ، مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ، مصعد ، صندوق الأمانات ، محلات تجارية في فندق ، مكيفات ، أنشطة ، ساونا ، مركز للياقة البدنية ، تدليك ، حمام بخار ، تركي حوض سباحة في الهواء الطلق ، حوض سباحة في الهواء الطلق  .

خدمة الغرف في فندق سوفيتيل الخبر ، قاعات اجتماعات ، ولائم ، مركز أعمال ، مرافق غسيل الملابس ، التنظيف الجاف للملابس ، متجر حلاقة ، تجميل ، خدمة فطور في الغرفة ، خدمة كي الملابس ، جناح العرسان ، تحويل العملات ، محلات هدايا وتذكارات ، تلميع الأحذية ، استئجار سيارات ، فاكس ، نسخ مستندات ، صراف الي في الموقع ، خدمة كونسيرج ، تتوفر خدمة الواي فاي الإنترنت اللاسلكي ، في جميع أنحاء الفندق مجانا .

السعودية - فنادق 5 نجوم