19 تشرين2 2012

فندق اوبير

فندق اوبير يقع في السعودية في مدينة الرياض وهو من فئة الاربع نجوم ، ويضم فندق اوبير غرفا عصرية مزينة بشكل فردي ، ويضم مسبحا داخليا ونادي صحي يحتوي على جيم وساونا وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق .

تحتوي أماكن الإقامة المشرقة في فندق اوبير على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار ومنطقة جلوس صغيرة ، ويشتمل الجناح على حوض سبا في الحمام ، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة .

يمكن للضيوف الذهاب للتسوق في مركز الفيصلية للتسوق ، الذي يقع على بعد 20 مترا بالسيارة من فندق اوبير ، كما تقع المتاجر والمطاعم القريبة على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام ، ويمكن ترتيب خدمات كي وغسيل الملابس في مكتب الاستقبال .

خدمات فندق اوبير ،  مطعم ، خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ، صحف ، غرف لغير المدخنين ، مصعد ، صندوق الأمانات ، تخزين الأمتعة ، محلات تجارية في فندق ، مكيفات ، أنشطة ، ساونا ، مركزللياقة البدنية ، حوض سباحة داخلي .

خدمة الغرف في فندق اوبير ، قاعات اجتماعات ، ولائم ، مرافق غسيل الملابس ، التنظيف الجاف للملابس ، متجر حلاقة ، تجميل ، خدمة كي الملابس ، محلات هدايا وتذكارات ، استئجار سيارات ، خدمة نقل مكوكية من وإلى المطار تكلفة إضافية ، إنترنت ، تتوفر خدمة الواي فاي الإنترنت اللاسلكي في جميع أنحاء الفندق مجانا .

السعودية - فنادق 4 نجوم