28 تشرين2 2012

فندق السلام هوليدي ان جدة

فندق السلام هوليدي ان جدة يقع في السعودية ، وهو من فئة الاربع نجوم ، وتحتوي فندق السلام هوليدي ان جدة على حمام خاص مزود بمجفف شعر ومنطقة جلوس مجهزة بتلفزيون الكابل ، وتضم بعض الغرف نوافذ واسعة مطلة على المدينة .

يقدم مطعم الروشان وجبات الإفطار العربية مع الفول المدمس والبيض ، ويقدم المقهى الموجود في اللوبي المصمم على طراز مدينة فيينا المأكولات البحرية الطازجة والأطعمة الخفيفة ، تشمل المرافق الترفيهية في الفندق مسبحا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية مزودا بمعدات تمارين القلب وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة .

يقع فندق السلام هوليدي ان جدة على مسافة 15 دقيقة بالسيارة من حديقة الدلافين في جدة ، ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل مكوكية مجانية ضمن مسافة 5 كم من الفندق .

خدمات فندق السلام هوليدي ان جدة ، مطعم ، خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ، صحف ، غرف لغير المدخنين ، غرف ، مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ، مصعد ، صندوق الأمانات ، تخزين الأمتعة ، محلات تجارية في فندق ، مكيفات ، ساونا ، مركز للياقة البدنية ، تدليك ، لعبة الرشق بالسهام ، حوض استحمام ساخن ، حوض سباحة في الهواء الطلق .

خدمة الغرف في  فندق السلام هوليدي ان جدة  ، قاعات اجتماعات ، ولائم ، مركز أعمال ، مرافق غسيل الملابس ، التنظيف الجاف للملابس ، خدمة فطور في الغرفة ، محلات هدايا وتذكارات ، تلميع الأحذية ، استئجار سيارات ، فاكس ، نسخ مستندات ، تتوفر خدمة الواي فاي الإنترنت اللاسلكي ، في جميع أنحاء الفندق مجانا .

السعودية - فنادق 4 نجوم