1 كانون1 2012

فندق جولدن روز

فندق جولدن روز يقع في السعودية في مدينة الخبر ، وهو من فئة الثلاث نجوم ، وتشمل الأجنحة المكيفة في فندق جولدن روز تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية ، وخدمة واي فاي مجانية وحمام واسع ، ويضم كل جناح مطبخ مجهز جيدا وكذلك منطقة لتناول الطعام .

يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في المسبح ، الذي يطل على مدينة الخبر من خلال جدار مقنطر ذو طراز عربي ، وبعد ذلك ، يمكن شراء الوجبات الخفيفة والمشروبات في مطعم الوجبات الخفيفة المتاح على مدار 24 ساعة بفندق جولدن روز .

يوفر موظفي مكتب الاستقبال المتاحين على مدار 24 ساعة خدمات غسيل الملابس وموقف للسيارات مجانا ، ويقع مطار الملك فهد الدولي على بعد 25 دقيقة بالسيارة ، كما يبعد مجمع الراشد مسافة أقل من 15 دقيقة بالسيارة عن فندق جولدن روز .

خدمات فندق جولدن روز ، خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ، صحف ، غرف عائلية ، مصعد ، تدفئة ، مكيفات ، بار الوجبات الخفيفة ، أنشطة ، حوض سباحة في الهواء الطلق ، حوض سباحة في الهواء الطلق ، مرافق غسيل الملابس ، فاكس ، نسخ مستندات ، خدمة كونسيرج  ، إنترنت ، تتوفر خدمة الواي فاي الإنترنت اللاسلكي والسلكي ، في جميع أنحاء الفندق مجانا .


السعودية - فنادق 3 نجوم