8 كانون1 2012

فندق تفويج

فندق تفويج يقع في السعودية ، في مدينة جدة بالقرب من وسط البلد التاريخية ، وهو من فئة الثلاث نجوم ، ويشمل فندق تفويج غرف مكيفة بحمامات خاصة وعصرية ، يتوفر أيضا مطعم يقدم بوفيه إفطار يومي يحتوي علي المأكولات المحلية ، كما يتوفر موقف سيارات مجاني .

تحتوي جميع الغرف في فندق تفويج على ميني بار مجاني ومنطقة جلوس تضم تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ، وتشمل الغرف حمامات خاصة بلوازم إستحمام مجانية ودش أو حوض إستحمام ، وتتوفر أيضا خدمة سريعة لغسيل الملابس .

ويوفر فندق تفويج تراس مفروش ومطعم يقدم وجبات الإفطار والغداء و العشاء ، ويبعد مركز الكورنيش للتسوق والعديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات المحلية حوالي 25 دقيقة سيرا علي الأقدام من الفندق .

خدمات فندق تفويج ، مطعم ، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ، صحف ، تراس ، غرف لغير المدخنين ، مصعد ، تسجيل سريع للوصول والمغادرة ، صندوق الأمانات ، تدفئة ، تخزين الأمتعة ، مكيفات .

خدمة الغرف في فندق تفويج ، نقل مكوكي من وإلى المطار ، مركز أعمال ، مرافق غسيل الملابس ، خدمة فطور في الغرفة ، خدمة كي الملابس ، جناح العرسان ، تحويل العملات ، تلميع الأحذية ، تتوفر خدمة الواي فاي الإنترنت اللاسلكي والسلكي ، في جميع أنحاء الفندق .

السعودية - فنادق 3 نجوم