12 تشرين1 2011

فندق انتركونتيننتال أريحا
يقع فندق الانتركونتننتال في مدينة اريحا اقدم مدينة في العالم وهي من اكثر المدن تراثاً وحضارة وقد تم اختيار مدينة اريحا لانشاء الفندق فيها في سبيل المساهمة في انعاش المنطقة واعادة احياء اقتصادها.

والفندق يقع ضمن فئة الفنادق ذات الخمس نجوم وهو جزء من مجموعة الانتركونتننتال الدولية ويقدم افضل وسائل الراحة والرفاهية لنزلائه كحمامات السباحة في مياه البحر الميت وملاعب التنس ومناطق لممارسة الرياضة في الهواء الطلق.

 

يوفر الفندق لزواره 181 غرفة فاخرة منها 14 جناح جناحا صغيرا وجناحين رئاسيين  سيصبحان جاهزين قريبا  مزودة جميعها باحدث وسائل الاتصال والمقابس المختلفة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من القنوات التلفزيونية الفضائية ويوفر طابق نادي انتركونتيننتال وردهته ثلاث قاعات اجتماعات تستوعب 450 شخصاً جالسين حول منصة و220 شخصاً مجتمعين في ندوة عمل وحفل بوفيه لـ 500 شخص ومادبة طعام لـ 350 مدعو.

وتم تجهيز مركز رجال الاعمال في هذا الفندق الفخم بمجموعة شاملة من خدمات السكرتارية والفاكس وتصوير الاوراق وايضاّ اجهزة كمبيوتر للنزلاء الذين يحتاجونه للقيام ببعض اعمالهم اما هؤلاء الذين يريدون ان يناوا بانفسهم عن العمل وهمومه لاخذ قسطاً من الراحة والاستجمام يقدم لهم فندق انتركونتيننتال اريحا ثلاثة حمامات سباحة خارجية احدهم مملوء بمياه البحر الميت وكراسي التشمس وملعبي تنس وملعب اسكواش داخلي وللذين يحرصون على الاحتفاظ برشاقتهم هناك مركز اللياقة البدنية والجمنازيوم بالاضافة الى الساونا والجاكوزي وسيفتتح الفندق قريباً حمامه التركي ليمنح زواره مزيداً من جرعات الاستجمام والاستمتاع.

ولعشاق المذاق الفاخر يقدم الفندق لضيوفه مجموعة من المطاعم التي سترضي كافة الاذواق فيستضيف الطابق التاسع مطعم ذا ليمون غروف الذي يغري زوار الفندق باطلالته المميزة على البحر الميت ومدينة اريحا القديمة التي يفوح عبق الماضي في كافة ارجائها. يقدم هذا المطعم لزواره بوفيه الافطار والغداء والعشاء اما مطعم شجرة الزيتون فهو متخصص في الماكولات المتوسطية مثل اليونانية والايطالية والاسبانية ومطعم غازيبو المطل عي بركة السباحة اختار ان يمتّع ضيوفه خلال شهور الصيف باشهى الماكولات الخفيفة والسندويشات والكوكتيلات المنعشة بجانب بركة السباحة.

ويشرح مارك تيمبريل  مدير التسويق والمبيعات في مجموعة فنادق انتركونتيننتال في فلسطين والاردن قائلاً على الرغم من القيمة التاريخية لمدينة اريحا العريقة الا ان قطاع السياحة فيها ما زال متواضعاً جداً لذا يمكن القول ان معظم زوار فندق انتركونتيننتال اريحا هم من رجال الاعمال الذين يقصدون الفندق للاستفادة من قاعاته المجهزة بشكل ممتاز وخدمات الاعمال الشاملة التي يوفرها ويضيف مارك لقد حقق الفندق خلال الشهرين الاوليين من افتتاحه نسبة اشغال وصلت الى 85بالمئة وهذه نسبة مرتفعة تجعلنا واثقين بان المستقبل سيكون واعداً.

 

 

فلسطين - فنادق 5 نجوم