3 تشرين1 2012

منتجع وسبا النهضة

منتجع وسبا النهضة يقع في سلطنة عمان ، وهو من فئة الخمس نجوم ، يقدم منتجع وسبا النهضة الفسيح الإقامة في فيلا في حدائق غناء ، مع مجموعة من المرافق الترفيهية وسبا .

يمكن العثور على جميع أماكن الإقامة في وحدات على طراز فيلا منتشرة في الحدائق ، جميع الأجنحة كبيرة الحجم ، تشمل منطقة للجلوس بالإضافة إلى شرفة كبيرة أو تراس ، جميع الأجنحة تحتوي أيضا على مشغل دي في دي .

يشمل سعر الغرفة وجبة الإفطار التي تقدم على طراز البوفيه كل صباح ، المطاعم الـ 4 في منتجع وسبا النهضة تقدم مجموعة كبيرة من المأكولات العالمية ، يمكن للنزلاء تناول الطعام في الهواء الطلق أو التمتع بالطعام العربي في الخيمة التقليدية ذات الطراز البدوي .

منتجع وسبا النهضة تقدم العديد من العلاجات والمعالجات وتتوفر أيضا حصص اليوغا والبيلاتس ، هناك ملعب للأطفال في الهواء الطلق وملعب للسباحة ، بالإضافة إلى غرفة للعب في الأماكن المغلقة .

خدمات منتجع وسبا النهضة ، مطعم ، خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ، حديقة ، غرف لغير المدخنين ، غرف عائلية ، صندوق الأمانات ، أنشطة ، ملعب تنس ، مركزللياقة البدنية ، مركز عافية وسبا ، ملعب للأطفال ، المشي لمسافات طويلة ، مرافق للشواء ، ركوب الدراجات .

خدمة الغرف في منتجع وسبا النهضة ، مركز أعمال ، روضة أطفال ، خدمات الأطفال ، مرافق غسيل الملابس ، خدمة فطور في الغرفة ، تحويل العملات ، استئجار الدراجات ، تلميع الأحذية ، فاكس ، نسخ مستندات ، خدمة حجز التذاكر ، إنترنت ، تتوفر خدمة الواي فاي الإنترنت اللاسلكي ، في مركز الأعمال مجانا .

 

عُمان - فنادق 5 نجوم