1 تشرين1 2012

فندق البريمي

فندق البريمي يقع في سلطنة عمان ، وهو من فئة الاربع نجوم ، ويضم فندق البريمي مسبحا محاطا بتراس وحديقة غناء ، ويحتوي على أماكن فسيحة للإقامة وبارا ومطعما .

تتمتع كل غرفة وشاليه مكيف الهواء في فندق البريمي بإطلالات على المسبح ، وجميع الغرف لها حمامات خاصة ، ومجهزة بتلفزيون وميني بار ، أما الشاليهات ، فلها باب يؤدي إلى الحديقة والمسبح .

يتم تقديم إفطار مجاني كل يوم في المطعم ، ويمكن للنزلاء الاستمتاع أيضا بالأكلات العمانية والعربية في المطعم أو طلبها من خلال خدمة الغرف ، كما يعتبر تروبيكانا هو المكان المناسب للاستمتاع بتناول المشروبات في المساء .

ولمن أراد الاستمتاع بحمام شمسي ، فكراسي التشمس بجوار المسبح هي المكان المثالي ، كما يتوفر ملعب تنس لمحبي الرياضة ، وهناك أيضا ملعب للأطفال ، يقع فندق البريمي على مسافة أقل من 25 كم من مطار العين الدولي ، ويبعد عن خليج عمان بمسافة أقل من 90 كم ، فيما يبعد عن دبي مسافة 126 كم .

خدمات فندق البريمي ، بار ، خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ، صحف ، حديقة ، تراس تسجيل سريع للوصول والمغادرة ، مكيفات ، مطعم ، أنشطة ، ملعب تنس ، ملعب للأطفال ، حوض سباحة في الهواء الطلق .

خدمة الغرف في فندق البريمي ، قاعات اجتماعات ، ولائم ، مركز أعمال ، مرافق غسيل الملابس ، خدمة فطور في الغرفة ، خدمة كي الملابس ، فاكس ، نسخ مستندات ، خدمة كونسيرج ، إنترنت ، تتوفر خدمة الواي فاي الإنترنت اللاسلكي ، في الأماكن العامة مجانا .

 

عُمان - فنادق 4 نجوم