6 أيلول 2012

فندق لو ميريديان وهران

يقع فندق لو ميريديان في مدينة وهران ، وعلى ساحل البحر الأبيض المتوسط ، وهو من فئة الخمس نجوم ، ويضم فندق لو ميريديان مسبحا في الهواء الطلق ، وسبا ومركز للياقة البدنية مطل على البحر ، ويوجد أيضا مجموعة مختارة من خيارات المطاعم .

تتميز جميع الغرف في فندق لو ميريديان وهران بتصميم عصري ، وتحتوي على منطقة جلوس وشرفة مطلة على الحديقة أو على البحر ، ويتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة ، وميني بار ومرافق كي الملابس ، بالإضافة إلى حمام خاص مع حوض استحمام ولوازم الاستحمام المجانية .

ويستمتع النزلاء بالأطباق الايطالية المتخصصة أو بالأطباق المساعدة للهضم ويسترخي النزلاء في بار لاتيتيود 35 ، الذي يضم تراسا يطل على البحر،  ويوفر فندق لو ميريديان وهران خدمة الكونسيرج ، ومركز مؤتمرات وأعمال ، وتحويل العملات في الموقع .

خدمات فندق لو ميريديان وهران بار ، خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ، صحف ، حديقة  تراس ، غرف مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ، مصعد ، تخزين الأمتعة ، مكيفات ، مطعم للمأكولات الانتقائية ، مطعم بوفيه ، تراس التشمس ، أنشطة ، مركزللياقة البدنية ، مركز عافية وسبا ، حوض استحمام ساخن ، حوض سباحة في الهواء الطلق موسمي .

خدمة الغرف في فندق لو ميريديان وهران ، قاعات اجتماعات ولائم ، مركز أعمال ، مرافق غسيل الملابس ، التنظيف الجاف للملابس ، تحويل العملات ، محلات هدايا وتذكارات ، استئجار سيارات ، صراف الي في الموقع ، خدمة كونسيرج ، خدمة نقل مكوكية من وإلى المطار تكلفة إضافية ، إنترنت ، تتوفر خدمة الإنترنت السلكي،في جميع أنحاء الفندق .

 

الجزائر - فنادق 5 نجوم