21 تشرين1 2012

حوادث في الحقيقة
من أكثر القصص غرابة هي قصص المستئذبين وتتكلم عن جاك رولي المتوحش و هي من اشهر الحوادث التي شهدها العالم و حدثت في فرنسا عام 1589 .

في صباح احد الايام و جد بعض الفلاحين اثناء مرورهم عبر المزارع علي جثة صبي ممزقة بحوافر متوحشة كما كانت رقبتة مضروبة بانياب قوية جعلتة لا يستطيع ان بستغيث .

في البداية ظن اهل القرية ان ذئبا متوحشا كان مختفيا بين المزارع و ضرب الطفل بانيابة في رقبتة فوقع الصبي صريعا و بعدها نهش لحمة بحوافرة ومزق جسدة بانيابة و اسرع اهل القري غيظا يطاردون الذئاب في المنطقة و كانت المفاجاة التي عقدت الالسنة و اصابت الجميع بالدهشة هي ان جاك رولي احد اهالي القرية الذي اختفي منذ عام .

كان جاك رولي مصابا بمرض عقلي و لكنة لم يكن باديا عليه الاضرار باحد ومنذ عام تقريبا استيقظ اهالي القرية فلم يجدو جلك رولي بينهم بحثو عنة في كل مكان و لكنهم لم يعثرو عليه .

عندما راي الفلاحين جاك رولي كان شبة عار يغطي شعر كثيف يداه و قدماه ووجه و باقي جسدة  مخالبة طويلة و ملطخة بالدماء و انيابة متوحشة و اقوي من ذئب واضحا عليها اثار دماء و عندما راي رولي الفلاحين متجهين نحوة جري علي اربع جميع اطرافة لكنهم استطاعو ان يقبضو عليه .

لم يكن الصبي اول ضحايا رولي المتوحش با اعترف اثناء المحاكمة بانة قتل عديد من الاطفال من قري الفلاحين المجاورة و اكل لحمهم لانة كان جائعا و الاكثر من ذلك انه كان مقتنعا انة ذئب كما كان يعوي يعوي بين الحين والاخر عواء ذئب متوحش الامر الذي كان يخيف من في قاعة المحاكمةو اخيرا حكمت المحكمة علي جاك رولي الذئب البشري بالاعدام فير ان السلطات في فرنسا خففت الحكم باعتبار انة مريض نفسي فاصبح الحكم سجن مدي الحياة و تم احتجازة في مصحة عقلية .

غرائب ما وراء الطبيعة - تجارب واقعية

Search