العاب اطفال

افضل العاب العناية بالاطفال ما فوق اربع سنوات

 

لدى بلوغ الطفل عامه الرابع أو الخامس ، يكون بإمكانه المشي على حافة الرصيف دون أن يفقد توازنه بشكل متكرر ، كما يمكنه صعود السلالم ، واللعب بجهاز التعلق ،

اطفال - العاب اطفال

افضل العاب العناية بالاطفال متعة وتربية

 

لا ينكر علماء التربية أن اللعب هو من أهم ركائز التربية على الإطلاق ، وأن الطفل الذي لا يلعب يعاني من مشاكل عديدة حين يكبر ، وقد يكون أقل رغبة ببناء علاقات اجتماعية سوية ،

اطفال - العاب اطفال

متعة الأطفال باللعب بالتراب

جميع الأمهات عندما يرون أطفالهن يلعبون بالتراب يكون التصرف الأولي هو منع الطفل من اللعب في التراب خوفا عليه من الجراثيم و أن يتسخ الطفل أو أكل جزء منه ويقوموا بأمرهم بعدم اللعب والاقتراب منه .

اطفال - العاب اطفال

خلق وقت ممتع تقضيه مع طفلك

إن دورك كأم هو دور قيادى ، وهذا يعنى أن المسئولية تقع على عاتقك . يجب أن يوضع ضمن جدول الأسرة وقتا مفيدا يجمع الأسرة كلها سويا إلى جانب الأوقات الأخرى المخصصة للمهام المنزلية ، التزامات العمل ، الارتباطات الشخصية ، الوقت الخاص بك أنت وزوجك ، وقت الأطفال الخاص بالمدرسة ، لعب كرة القدم ، تمرينات الباليه ، المذاكرة .

اطفال - العاب اطفال

الطفل واللعب

ما يجب فعله للعب يحتاج الطفل كي يلعب إلى الوقت والمساحة وألعاب وشركاء ، ولكن هذا وحده لا يكفي . فالطفل أيضا في حاجة إلى أن يكون موجودا في محيط آمن حيث يكون للعب قيمة ، أي أن الأهل يدركون أهمية اللعب لنمو الطفل الجسدي والفكري والإجتماعي .

اطفال - العاب اطفال

المزيد من المقالات...

الصفحة 1 من 13

البداية
السابق
1