19 كانون1 2011

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

 

ممدوح حمزة يحذر العسكرى من تكرار سيناريو سوريا وليبيا بمصر

حذر الدكتور ممدوح حمزة الناشط السياسى المجلس العسكرى من المواجهة او الاشتباك والعداء مع الشعب واصفا ذلك بالمصيدة و مخطط شيطانى الذى قد يحرق مصر ومحذرا من تكرار سيناريو الحرب الاهلية بليبيا وسوريا.


واشار حمزة الى ان دم الشهداء وتضحياتهم التى بذلوها من اجل ان تنال مصر حريتها قد اصبح فى خطر نتيجة الخطة المنظمة التى تقودها جهات خارجية لاحداث الوقيعة والانقسام بين الشعب والثوار وان هذه القوى تسعى لافشال الثورة حتى لا تحقق اهدافها التى فاضت ارواح الشهداء الذكية من اجلها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى عقد بمكتبة الاسكندرية بمناسبة تأبين الشهيد بهاء السنوسى الذى كان قد لقى مصرعه برصاصة اطلقت عليه اثناء مشاركته فى مظاهرة سلمية امام مديرية امن الإسكندرية بمنطقة سموحة وان هناك مخططا ممنهجا يقوم على ادارته قوى داخلية وخارجية تسعى لزرع الكراهية والوقيعة بين الثوار وبين الشعب.

محذرممدوح حمزة  من ان العنف الذى يتم التعامل به مع المتظاهرين سيؤدى الى نتائج خطيرة وان هذا العنف قد انقسم بشأنه الشعب حيث تراه فئات كثيرة منهم عنفا ووحشية لا يستحقها الذين مهدوا لمصر طريق الحرية فيما يقوم اخرون بالتصفيق لهذا العنف معتبرين ان المتظاهرين يعطلون الحياة.

واشار الى ان الغرب لا يهمه سقوط مبارك كشخص او عدة اشخاص من حوله لكنه يهمه بشكل اساسى استمرار نظام مبارك الذى كان خادما للغرب والولايات المتحدة واسرائيل.


 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

أخبار عربية - اخبار مصر