28 تشرين2 2011

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

 

مطار القاهرة لم يتلق تعليمات بمنع شخصيات سورية من دخول مصر

اكدت مصادر مسئولة بمطار القاهرة اليوم الاثنين عدم تلقيها تعليمات بتطبيق العقوبات التى فرضتها جامعة الدول العربية على النظام السورى بمنع كبار المسئولين والشخصيات السورية من الدخول.


وقالت المصادر ان مطار القاهرة لم يتلق تعليمات بتطبيق العقوبات التي فرضتها جامعة الدول على سوريا لذلك فلن ننفذها قبل وصولها ولن يتم منع اي مسئولين او شخصيات سورية قادمة الى مصر.

واعرب مصدر عن امله فى ان تتأنى الجامعة العربية فى فرض عقوبات خاصة بوقف رحلات الطيران لسوريا لان هذه العقوبة لن تؤثر فى كبار مسئولى النظام السورى ولكنها ستؤثر بشكل كبير على الشعب العربى كله وليس الشعب السورى حيث يرتبط بأواصر المصاهرة والنسب بين بعضه البعض.

كما سيؤثر قرار الجامعة العربية في فرض عقوبات على سوريا بوقف رحلات الطيران على حركة التجارة المتعلقة بحياة الشعوب العربية وفى مصر وسيؤثر ايضا على عمل المئات من الاسر المصرية التى تعمل فى خدمة طائرات ومكاتب الخطوط السورية فى القاهرة ما يعيد مأساة مئات المصريين الذين فقدوا اعمالهم بسبب وقف الرحلات الجوية الى العراق بعد غزوها الكويت وليبيا بعد كارثة لوكيربى حيث كانت العقوبات دولية فلا يعقل ان ننفذ ذلك على سورية.

 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

أخبار عربية - اخبار مصر