8 تشرين1 2012

لا تنفري من الأشكال الهندسية في ديكور المنزل

لا بد لك سيدتي من الاهتمام بديكورات المنزل ومنها الاشكال الهندسية اذ لا بد من استخدامها بالشكل الصحيح من اجل الحصول على الكنظر الذي ترغبين به ، لان الاستخدام الخاطئ للاشكال الهندسية يجعل الناس يملون من وجودها في ديكورات المنزل ،  حيث انها تظهر ديكور مزعج كما اكد هذا القول خبراء الديكور .

وقدم خبراء الديكور عدة أفكار مبتكرة ،  لاستخدام الأشكال الهندسية بشكل متناغم مع ديكور المنزل ،  ومنها:

  • الأشكال الهندسية المتداخلة لجدران غرفة الطعام ،  حيث يمكن استعمال الأشكال الهندسية لغرفة الطعام ،  وحينها ينبغي الابتعاد عن الأشكال التقليدية ،  كالمربعات والمستطيلات .
  • فقد أصبحت موضة قديمة ،  لذا ،  فإن اختيار الأشكال الخماسية والسداسية المتداخلة؛ لأنها تضيف طابعا من التجديد ،  واختيار نفس الأشكال لتصميم النوافذ للحصول على ديكور عصري وأنيق،  تقسيم الجدران لأشكال هندسية مختلفة الأحجام ،  والتنويع في أحجامها لإبعاد حالات النمطية لدبها .
  • الأشكال الهندسية للأثاث والإكسسوار: لمظهر متجدد يمكنك استخدام القماش المزخرف بأشكال هندسية ،  للسرير في غرفة النوم ،  مع طلاء الحائط بلون واحد متناسق ،  واستخدام وحدة إضاءة مثلثة القاعدة ، ولمزيد من تناسق الأشكال الهندسية ،  استخدميها لطلاء خزانة أغراضك بلونين متناغمين كالأزرق والأبيض مثلا .

الأشكال الهندسية لأناقة المطبخ ،  حيث ظهر مؤخرا سيراميك المطابخ المنقوش بأشكال هندسية ،  ويأتي جزء من السيراميك بلون موحد ،  وجانب واحد منه مزخرفا.

أثاث خاص - لوحات الحائط