6 تشرين2 2012

 اختيار طقم غرف السفرة
اثاث غرفة الطعام في معظم الاحيان يدوم اطول من باقي اثاث المنزل الاريكة والكراسي قد يظهره ذات طابع راقي , سيبقى جيد لسنين طويلة .  لذلك ادرسي احتياجتك جيدا قبل شرائك لطقم السفرة . هناك خيارات ممتازة في السوق ، من اثاث ستايل كلاسيك و خشب قوي جيد الصنع ، الى المعاصرة المتاحة للجميع التي تتناسب مع جميع الاذواق والميزانيات . الطاولات المطوية وطاولات التمديد تشكل خيارا جيدا اذا كانت مساحتك محدودة او للضيوف الاضافية .

  • لمسة تقليدية :

اثاث غرفة الطعام التقليدية ذات طابع ستيل كلاسيكي من الخشب الصلب او المقشط بقشرة جميلة ، هي مناسبة تماما الى وجبات رسمية انيقة  قبل ان تشتري من الافضل ان تقرري كيف تريدين الطاولة والكراسي . معظم اثاث غرفة الطعام يجب ان يكون قويا بما يكفي لتلبية الاحتياجات المختلفة .  خلال النهار ، الطاولة ممكن ان تتحول الى سطح اللعب لالعاب الاطفال وجلسات التصوير ، ومكتب للواجبات المنزلية ، وسطح العمل لماكينة الخياطة ، وكذلك طاولة الفطور الغير الرسمية .  ومع ذلك ما زالت تحتاج الى ان تكون مرنة بما فيه الكفاية لتلك المناسبات الرسمية المسائية الاكثر اناقة .
تاملي في هذا الجانب المتعدد الوظائف للغرفة عند التسوق للاثاث ، وتذكري انه من الاسهل استخدام الكتان الجذاب لتلطيف صلابة الخشب مما هو عليه حماية القشرة الدقيقة كل يوم من الانسكاب والتقشر .
وقد تمت معالجة معظم كراسي الطعام المنجدة لمقاومة البقع ولكن لحماية اضافية ، استخدامي اغطية للكراسي .

  • المزاج الحديث :

المفتاح لغرفة الطعام الحديثة هي البساطة . ليس هناك نقص من الكراسي والطاولات النظيفة في السوق . المفضلة لغرفة الطعام المعاصرة هي مواد مثل الزجاج والكروم ، الفولاذ ، ولكن اي شيء تقريبا يناسب ، ما دام التصميم بسيط  .
الصفح او الورنيش التي تقضي نظيفة وتقاوم الخدوش هو خيار فعال من حيث التكلفة والعملية وخاصة اذا كانت الطاولة سوف يتم استخدامها من قبل الاطفال الصغار اوكطاولة الخياطة او للدراسة .  من الافضل ان تترك الطاولة الحديثة مكشوفة ، ولكن يمكن ان تزيدي غطاء للطاولة لمظهر دراماتيكي .

 

أثاث خاص - طاولات فخمة