16 تشرين1 2012

إكسسوارات أنيقة لغرفة الطعام

تنبع أهمية غرفة الطعام من كونها تتحكم بشكل كبير في شهيتك وشهية أفراد أسرتك ، فإذا أتقنتِ اختيار تفاصيلها ، ستضفي جوا مبهجا يفتح الشهية ، كما أنها تعكس لضيوفك جزءا كبيرا من ترحيبك بهم .

ولغرفة الطعام إكسسوارات بسيطة ، لكنها تعمل على إضفاء الأناقة والرقي والبهجة عليها ، وسنتحدث اليوم عن إكسسوارات طاولة الطعام .

يمكنك استخدام مفرش للطاولة باللون الذهبي ، الذي يعد أحد أبرز وأجمل ألوان فصل الخريف ، ولتناسق يخطف الأبصار استخدمي شموعا باللون البنفسجي ، في أكوابٍ زجاجية رقيقة ، لتضيفي لمسة رومانسية رقيقة .

ولمزيد من العزف على أوتار ألوان فصل الخريف ، اختاري ورودا صناعية بدرجات الليلكي ، مع شموع في حاملات خشبية ، ولا تنسي اختيار شراشف المائدة باللون البنفسجي الفاتح .

أما إذا أردتِ زينة بسيطة ومبهجة في الوقت نفسه ، فيمكنك صنع هذه بنفسك ، شموع بسيطة صغيرة في أكواب زجاجية طويلة ، ترقد في أعماقها حبات من الحصى بألوان مختلفة ، ويمنح الماء لضوء الشموع بريقا مميزا .

لا تنسي أن اختيار المفرش والفوط الصغيرة له أثر في إشاعة التناسق في المكان ، يمكنك استخدام أكثر من لون مبهج فاتح ، مع نابكين رينقز تمسكين بها فوط المائدة ، ويمكنك اختيارها بألوان فاتحة تتناسب مع لون المفرش .

 

أثاث خاص - طاولات فخمة