4 تشرين1 2012

استخدام الرفوف بفن وابداع

لقد اعتدنا على الاستخدام التقليدي للرفوف  ،  الان ادعوك سيدتي لخلق جو من الإبداع في منزلك وتحويل الرفوف إلى لمسة جمالية وليس مجرد حامل للكتب و الأغراض  ،  إليك بعض الأفكار لاستخدام الرفوف بفن وابداع :

 

لم لاتستعينين برف معلق في السقف بسلاسل فضية أو ذهبية  ،   يمكنك إستخدام  رف من الرخام الطبيعي أو رف خشبي من اللون الأبيض اللامع ،  وتزينيه بالإكسسوارات الذهبية أو الفضية مع الورد ،  سيبدو أنيقا بالتأكيد وسيعطي المكان انطباعا بالاتساع نظرا للأرض الخالية تحته.

جربي أن تستبدلي الطاولات الجانبية للسرير الكومدينوز ، برف خشبي يثبت في الجدار بتثبيتات معدنية ،  فكرة مبتكرة وتعطيك الشعور بالاتساع والحرية .

وإن كنت تستخدمين الرفوف  التقليدية التي تعلق على الحائط  ، فلم لا تغلفينها بورق الحائط  إختاري ما يعجبك من ورق الجدران وما يتناسب مع ألوان منزلك وغلفي به الرف قبل تثبيته على الجدار ،  فهذه حركة ستزين جدرانك بطريقة جميلة .

أما إذا كنت من محبي الطبيعة وتعيشين في مدينة ذات جو متقلب أو مغبر و لا يمكنك فتح الشبابيك دائما ،  فلم لاتعلقي رفوفا زجاجية أمام الشباك الذي تستغينين عنه وتزينيه  بأواني الفخار الزراعية والشتلات الصغيرة ،  هذا سيعطي جوا طبيعيا رائعا .

هناك بحر من الأفكار التي يمكنك أن تخلقينها أنت ،   ولكن هل انت جاهزة لهذه التجربة .

 

أثاث خاص - رفوف