13 تشرين1 2012

متجر تاناغرا يقدم ماركة ماريو تشيوني

يعتزر متجر تاناغرا الفاخر بالتصاميم الرائدة  في مجال ديكورات المنازل والهدايا الفاخرة في الشرق الأوسط بالإعلان عن وصول الماركة الإيطالية الملهمة ماريو تشيوني ، وتتوفر مجموعاتها المبهرة حاليا في متاجرنا المنتشرة في الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وقطر .

 

تركز شركةماريو تشيوني وشركاه التي تأسست في إيطاليا عام ١٩٥٨ ،  على ابتكار تحف كريستالية من أفخر المواد الأولية ،  وعلى التصاميم المتميزة التي تظهر شكلا فنيا وبراعة حرفية أصيلين ،  فضلا عن تنفيذ تزيينات وزخرفات استثنائية ،  فيما تدعم أيضا مصممين شبانا صاعدين .

والجدير بالذكر أنماريو تشيوني مؤسس شركة ماريو تشيوني وشركاه ،  لطالما عامل كل قطعة من أعماله وكأنها تحفة فنية ،  موليا إياها جميع مهاراته وانتباهه المتناهي بالتفاصيل واليوم ،  وضعت شركةماريو تشيوني وشركاه معيارا لتصنيع الكريستالات الفاخرة بفضل منتجاتها المشهورة بجودتها العالية ، أما أولادماريو تشيوني الذين تلقنوا كل ما يعرفه ،  فقد استلموا إدارة الشركة بعد وفاته ،  وتفانوا لابتكار تصاميمهم الخاصة معولين على الشغف والاهتمام اللذين تميز بهما والدهم ،  ومرتكزين على فلسفة التفوق عينها .

تعتمد هذه الشركة تصاميمها في إيطاليا بالكامل ،  مستفيدة بذلك من خبرة الحرفيين القيمة في المجال الذي تطور على مر العقود ،  ومن قدرة مصميمها على تضمين خصائص أسلوبية وعملية في ابتكاراتهم ،  مما يضفي سحرا على أي مناسبة أو منزل حيث تتواجد هذه القطع .

كما ان هذه الماركة تعبر عن عوالم مفهومية مختلفة ،  مجسدة الأساليب المكملة في إطار الروح الإبداعية نفسها ،  فيما تلبي أذواق واحتياجات قاعدة الزبائن التي لا تنفك تتنوع .

 

أثاث خاص - اكسسوارات الزينة