16 كانون1 2012

جمال وعفوية الاكسسوارت المنزلية
تضفي الاكسسوارات بالوانها اللافتة لمسة خاصة على مدخل المنزل وردهاته ، فلا تكتمل اناقة المنزل وتبرز تفاصيله النهائية الا عندما تكون هذه القطع حاضرة ، فكل قطعة صممت لتمنحنا لمسة فنية وابداعية ، ولتقدم لنا الشكل النهائي للمكان والصورة الثرية المختزنة بالاناقة والفخامة ، وعلى اختلاف هذه للاكسسوارات التي يمكن ان تكون مصابيح الانارة الفسيفسائية الجميلة او قطع الكريستال الجذابة او القطع الزجاجية المزخرفة .

ومن القطع التي تلفت الانظار في المنازل العصرية السلطانية المزخرفة وشمعدان الكريستال ، ولا توفر الشموع الانارة فحسب ، بل تبث شعورا بالدفء في ارجاء الغرف ، فهناك اشكال مختلفة ومتعددة من الاكسسورارت التي تعلب دورا بارزا في اثراء المكان ورسم ابعاد جمالية راقية وانيقة بثنايا المنزل .

هذه الاشكال المختلفة من القطع ومفردات الديكور ، والتي تعتبر مجموعة لايف ستايل يظل تاثيرها وحضورها مهما في استكمال مظهر وشكل البيئة الداخلية سواء كانت جلسة او ركنا او مساحة معينة ، او حتى منضدة بحاجة الى قطعة من الاكسسوار لتكتمل اناقتها .

وليس هناك اروع من ان تضيف الى منطقة الجلوس المفضلة في المنزل عددا من المساند الملونة ، ومن الافضل ان تكون مصنعة من القطن الناعم والحرير والمطرزات المخملية لتساعد تلك المساند في الاسترخاء مع افراد العائلة ، واضفاء لمسة من الفخامة والراحة في كل مكان .

ولاتمام اللمسة الجمالية المبدعة يمكن ان نختار غطاء مائدة مزخرفا ومناديل مائدة تلائم في الوانها ونقشاتها المساند الملونة .

أثاث خاص - اكسسوارات الزينة