2 كانون1 2014
نصائح مهمة عليك اتباعها عند تأثيث غرفة النوم
تأثيث غرف النوم

سوف نساعدك سيدتي في موقع مجتمعي في اتباع اهم الخطوات لكي تحصلي من خلالها على غرفة النوم المميزة بأثاث مرتب من دون عناء ، وذلك بناء على خطوات مهمة سنشرحها بالتفصيل .

خطوات تأثيث غرفة النوم ننصح بها

الخطوة الاولى

اولا بالنسبة لاغلب الناس في البداية تكون بالسرير وهو يجب ان يكون نقطة محورية في غرفة النوم ثم بعدها نبدأ في التركيز في بقية التصميمات .

الخطوة الثانية

العديد من الناس يقضون مزيدا من الوقت في غرفة نومهم وليس بمجرد وقت النوم بل يشاهدون التلفاز او القراءة ، وهذه الامور تحتاج ايضا الى ترتيب ووضع التليفزيون في مكان مناسب والحرص في وجود مكان للجلوس اثناء القراءة وأن يكون مريح .

الخطوة الثالثة

اذا كنت تحتاج لظلام دامس أثناء النوم ربما لن تريد بأن يكون السرير قريب من النافذة ومع ذلك اذا كنت ترغب بهواء نقي سوف تحتاج ان يكون سريرك بالقرب من النافذة ، قم باختيار مكان يناسبك لتكون مرتاحا أكثر مع مراعاة ذلك ايضا عند اختيار ستائر الغرفة .

الخطوة الرابعة

لابد من ايجاد مكان للتحرك والمشي داخل غرفة النوم ، واذا لم يكن لديكم مساحة تمكنكم من خلق منطقة وافرة لعملية المشي ستكون الغرفة مملة ، فحاولوا ان تخلقوا هذه المساحة حتى لو كانت صغيرة جدا .

الخطوة الخامسة

يجب استخدام المصابيح موزعة على مناطق مختلفة من الغرفة الخاصة بك ، حيث أنت لا تريد الإضاءة الساطعة عندما محاولة الاسترخاء ، لذلك نعتبر وضع المصابيح في الاماكن التي سيتم القراءة فيها فقط ومشاهدة التلفزيون .

الخطوة السادسة

اذا كنت تريد ان تضع مكتبة خشبية او ارفف يجب ان تكون في وسط الحائط او بجانب ظاهر وملفت سيعطي هذا نظرة عصرية لغرفة نومك .

أثاث غرف النوم - أطقم غرف نوم