أثاث خاص

معالجة النوافذ باستخدام اقمشة ستائر شفافة هي أسرع وأبسط طريقة لتغييرشكل و مظهر بيتك . فهي قادرة بما فيه الكفاية لتزيين كل غرفة في منزلك . إن استخدام اقمشة ستائر شفافة تضيف لمسة من الدفئ و تقوم بمجرد تصفية و تنعيم لنور الشمس فتخلق مظهر جميل لغرفتك . هل تريدين الحصول على الخصوصية من دون أن تحجبي النور؟
هذه هي وظيفة اقمشة ستائر شفافة .
هناك عدة أنواع من اقمشة ستائر شفافة ممكن إستعمالها لهذا النوع من الستائر مثل الشيفون ، الأورجنزا ، الدانتيل . وهذه إحدى تلك الستائر المصنوعة من القصب الرقيق ، يكون إستخدامها محدودا و على مساحات محددة لصعوبة طيها .

أثاث خاص - ستائر

اساسيات اختيار ستائر لغرفة النوم
عند اختيارك لستائر غرفة النوم ، عليك البدء من اختيار نوع قماش الستائر اولا مكان الستائر يحدد نوع القماش الذي يجب استخدامه طبيعة المكان تعكسه نوعية الستائر، عليك التركيز عند اختيار الستائر على كثافتها و ان تكون حاجبة للضوء ، اما عند اختيار ستائرلغرف نوم الاطفال فان الستائر تكون عرضة للاتساخ بسرعة لذا يجب ان تكون من الاقمشة المجهزة بمادة عازلة ليسهل تنظيفها و ازالة البقع عنه .

أثاث خاص - ستائر

 


يكرس الناس الكثير من الوقت و الاهتمام لبيتهم  ومن الممتع ان يتم ترتيب كل غرفة بشكل مختلف عن الاخرى .

أثاث خاص - اكسسوارات الزينة

العناصر الديكورية مهمة لاتمام جمال المنزل لذا وجود طاولة في زاوية من زوايا المنزل او في وسط المنزل او حتى عند وضع طاولة بغرفة النوم ، اذا اردنا ابراز جمال الطاولة علينا وضع مفرش مناسب مع حجم الطاولة و شكلها و يتناسب بشكل جميل مع ديكور المنزل او الغرفة بشكل مميز من حيث الالوان و الديكورات .

 

أثاث خاص - اكسسوارات الزينة

المزيد من المقالات...